الأربعاء 29/مايو/2024

النخالة يعزي هنية بوفاة البرغوثي وأبو تبانة والفرا

النخالة يعزي هنية بوفاة البرغوثي وأبو تبانة والفرا

تلقى إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، برقية تعزية من أخيه المجاهد زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، بوفاة القائد الشيخ عمر البرغوثي “أبو عاصف”، والدكتور عدنان أبو تبانة، والدكتور ماجد الفرا.

وتقدم النخالة باسمه وباسم أعضاء المكتب السياسي لحركة الجهاد بأصدق مشاعر العزاء والمواساة بوفاة ثلاثة قادة من قيادات الحركة في يوم واحد، مشيدًا بتضحياتهم وجهودهم في خدمة الإسلام والقضية الفلسطينية، وعلى رأسهم القائد عمر البرغوثي الذي شكل قدوةً ونموذجًا في التضحية والفداء، وكان له بصمات واضحة على طريق المقاومة والدعوة والجهاد.

وأضاف أن وداعهم المهيب دليل قوة لنهج المقاومة المتجذر في وجدان الأحرار من أبناء الشعب الفلسطيني المجاهد، ورسالة أمل متجدد تدلل على حيوية المقاومة واحتضان الجماهير لهذا النهج الأصيل.

ودعا المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته، وأن يعين قيادة الحركتين على حمل الراية وأداء الأمانة والقيام بمسؤولية الجهاد والمقاومة ضد العدو المحتل.

وفي السياق، تلقى هنية برقية تعزية من الأمين العام لمنظمة الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني في موريتانيامحمد غلام الحاج الشيخ بوفاة القائد الشيخ عمر البرغوثي “أبو عاصف”.

وتقدّم الشيخ بأحر التعازي والمواساة من رئيس الحركة وعموم الشعب الفلسطيني بوفاة أحد رموز المقاومة والنضال في فلسطين، سائلًا المولى عز وجل أن يعوض فلسطين خير العوض، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات