الأحد 16/يونيو/2024

لليوم الـ 235.. القسام يواصل التصدي وتكبيد العدو الخسائر

لليوم الـ 235.. القسام يواصل التصدي وتكبيد العدو الخسائر

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 235 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل (636) ضابطاً وجندياً وإصابة أكثر من (3611) آخرين حسب اعتراف جيش العدو، وما يزيد عن (7306) جريح حسب تقارير المستشفيات الصهيونية مضافاً إليها بيانات جيش الاحتلال، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما واصلت قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وأصدر الإعلام العسكري لكتائب القسام، اليوم الثلاثاء عدداً من البلاغات العسكرية حول تصدي مجاهدينا لقوات العدو المتوغلة في عدد من محاور القتال، ومواصلة خوضهم الاشتباكات الضارية مع جنود وآليات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد، إضافة إلى استمرار دك التحشدات العسكرية للعدو بالصواريخ وقذائف الهاون في مختلف المناطق.

كما بثَّ الإعلام العسكري مقطعي فيديو وثّق أحدهما استهداف دبابة “ميركفاه” وسط مخيم جباليا ودك تحشدات العدو بقذائف الهاون في محاور القتال شمال قطاع غزة، ووثّق الآخر استهداف تحشدات العدو في محاور التقدم بالمنطقة الوسطى بقذائف الهاون وصواريخ “رجوم”.

وتمكن مجاهدو القسام من تفجير منزل مفخخ مسبقًا بقوة صهيونية خاصة في مخيم الشعوت جنوب مدينة رفح وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح.

وقالت كتائب القسام في بلاغ عسكري إنها دكت قوات العدو المتمركزة جنوب مخيم يبنا في مدينة رفح بقذائف الهاون.

واستهدفت كتائب القسام دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” في منطقة العلمي شمال مخيم جباليا شمال القطاع.

كما قصفت كتائب القسام القوات الصهيونية المتمركزة محيط حي رابعة العدوية جنوب مدينة رفح بصواريخ الـ “107” قصيرة المدى.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات