الخميس 13/يونيو/2024

أمريكا تحب إسرائيل دائما.. نيكي هيلي توقع على قذائف لجيش الاحتلال

أمريكا تحب إسرائيل دائما.. نيكي هيلي توقع على قذائف لجيش الاحتلال

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام

شاركت المندوبة الأمريكية السابقة لدى الأمم المتحدة نيكي هيلي في حملة توقيعات على القذائف التي يطلقها جيش الاحتلال الإسرائيلي على جنوب لبنان.

ونشرت وسائل إعلام إسرائيلية، صورة لنيكي هيلي ذات الأصول الهندية، وهي توقع على صاروخ، وتكتب عبارة “اقض عليهم.. أمريكا تحب إسرائيل دائما”.

ونشر وزير التراث الإسرائيلي المتطرف عميحاي إلياهو، على “إكس”، صورة هيلي وهي توقع على القذيفة، وقال: “هناك أناس في العالم لم تعمهم أكاذيب التقدم ومعابد الحكمة المزيفة. نيكي هيلي هي واحدة من أهمهم”.

كما نشر حانوخ ميلفيديسكي، عضو الكنيست عن حزب “الليكود” بقيادة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، الصورة مع تعليق: “أحب نيكي هيلي كثيرا. صديقة حقيقية لإسرائيل”.

وأرفق المذيع بالقناة “13” الإسرائيلية (خاصة) الموغ بوكر، عبر “إكس”، الصورة بتعليق: “يا لها من ملكة! أرسلت السفيرة السابقة لدى الأمم المتحدة نيكي هيلي قذيفة لحزب الله تحمل رسالة واضحة إلى إسرائيل مكتوبة بخط اليد”.

كما نشر الصورة يونون ماغال، وهو صحفي بالقناة “14” (خاصة) المقربة من الائتلاف الحكومي اليميني في إسرائيل، مع تعليق: “وقعتْ على القذيفة “Finish Them”.

وقال شولمو بولاك، صحفي بإذاعة “كول حاي” التابعة لليهود المتشددين (الحريديم)”: “تضيف نيكي هيلي توقيعها إلى القذيفة التي ستهبط قريبًا على موقع لحزب الله مع تعليقها “اقضِ عليهم””.

وأضاف: “إذا كان هناك ألف إعجاب هنا (على منشوره بإكس)، سأعلق هذه الصورة كملصق على اللوحات الإعلانية في أيالون”.

وأيالون هو شارع في تل أبيب (وسط) يشهد منذ أسابيع احتجاجات تطالب بوقف الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة، منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وإبرام صفقة لتبادل الأسرى مع حركة “حماس”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات