الخميس 23/مايو/2024

وفد من منتدى الإعلاميين يبحث مع بلدية غزة آفاق التعاون المشترك

وفد من منتدى الإعلاميين يبحث مع بلدية غزة آفاق التعاون المشترك

بحث وفد من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، آفاق التعاون المشترك مع بلدية غزة، لاسيما إمكانية إطلاق اسم ميدان الصحافة على أحد مفترقات مدينة غزة؛ تقديراً لجهود الصحفيين ووفاء لأرواح شهداء الصحافة في مختلف محطات المواجهة مع الاحتلال.

وضم وفد المنتدى رئيس مجلس الإدارة د. خضر الجمالي، وأمين سر المنتدى هبة سكيك، وعضوي مجلس الإدارة حسني مهنا ونبيل سنونو، ومدير المنتدى محمد ياسين، وعضو الجمعية العمومية غسان الشامي، وكان في استقباله رئيس البلدية د. يحيى السراج، وعضو المجلس البلدي بدر صبرة.

وعبر د. الجمالي عن تقديره لجهود بلدية غزة خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مشيراً لمبادرتها بإصلاح الطرق على وجه السرعة؛ لتخفيف آثار العدوان على المواطنين، وتسهيل حركتهم المرورية وحركة مركبات الإسعاف والطورائ، مشيداً بحملة “حنعمرها” التي أطلقتها البلدية مؤخراً.

وطالب بإطلاق اسم “ميدان الصحافة” على أحد مفترقات مدينة غزة؛ تقديراً لجهود فرسان الإعلام الفلسطيني، وتعبيراً عن الوفاء لأرواح شهداء الصحافة، مضيفاً “تكاد لا تخلو محطة من محطات المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي من شهداء وجرحى من الصحفيين”، مؤكداً تعمد قوات الاحتلال استهداف الصحفيين لحجب الرواية الفلسطينية.

بدوره، رحب د. السراج بوفد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، معرباً عن تقديره العالي لجهود فرسان الإعلام الفلسطيني، مؤكداً جاهزية البلدية للتعاون في مختلف المجالات، داعياً إلى الإسهام بدعم وإنجاح حملة “حنعمرها” وغيرها من الحملات التي تسعى البلدية لإطلاقها في إطار جهودها لخدمة المواطنين وتجاوز آثار العدوان الإسرائيلي على غزة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات