الإثنين 29/أبريل/2024

بدران: نتنياهو يخدع أهالي الأسرى ويعطل الوصول لأي اتفاق

بدران: نتنياهو يخدع أهالي الأسرى ويعطل الوصول لأي اتفاق

الدوحة – المركز الفلسطيني للإعلام

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” حسام بدران، إنّ “رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يعطل الوصول إلى أي اتفاق، ويتحرك إعلاميًا فقط”.

وأضاف بدران، في تصريح صحفي اليوم الأحد، أن “نتنياهو يكذب ويضلل شعبه ويخدع أهالي الأسرى الذين يتظاهرون ضده في الشوارع يوميًا”.

وأشار إلى أن نتنياهو “يسعى لأن تكون المفاوضات مجرد مسار بدون نتائج، وهو يتحرك إعلاميًا في إرسال الوفود دون صلاحيات، ويستمر ضمن هذا المنهج”.

وذكر بدران أن حركة حماس “تمارس المقاومة في الميدان، وتدير عملية التفاوض دفاعًا عن شعبنا وسعيًا لتحقيق مطالبه وطموحاته السياسية، وتتعاون وتنسق مع القوى والفصائل الفاعلة والمقاومة في كل تحركاتها”.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدعومة من الولايات المتحدة وأوروبا، ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 177 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة النارية مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 32 ألفا و 782 شهيدا، وإصابة 75 ألفا و 298 آخرين، إلى جانب نزوح نحو 85 بالمئة من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات