الخميس 23/مايو/2024

أمن السلطة يعتقل في رام الله شقيقية أسير ومحرر مبعد

أمن السلطة يعتقل في رام الله شقيقية أسير ومحرر مبعد

اعتقلت أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية، الاثنين، الشابة ميسون ناصر عرار، شقيقة أسير محكوم بالمؤبد ومحرر مبعد إلى غزة، من أمام باب مشفى في رام الله.

وأوضح شقيقها الأسير المحرر المبعد إلى غزة عبد الله عرار، أن قوة من الأمن الوقائي في رام الله اعتقلت شقيقته ميسون عند خروجها من مشفى رام الله، أثناء مرافقتها والدتهما، مريضة القلب في المشفى، والتي تمكث فيها منذ أيام.

وقال عرار: “إن الوقائي طلب استدعاء شقيقتي ميسون، لكنها رفضت الذهاب”، مشيرًا إلى أن الجهاز الأمني يزعم تحويل شقيقته أموالًا إلى أسرى داخل السجون، وفق حرية نيوز.

ونبه إلى أن شقيقته ميسون الصغرى هي التي ترعى والدته المريضة، وترافقها في المشفى، ومع اعتقالها فإن هناك خشية من تدهور الحالة الصحية لوالدته.

وحذر من المسّ بشقيقته، مؤكداً أنهم يعرفون من اعتقلها ومن يحقق معها، ولن يكون هناك أي تهاون مع أي يد تمتد عليها.

واستدعى جهاز وقائي السلطة، أمس الأحد، شقيقة الأسير المحكوم المؤبد سعيد عرار، والمحرر المبعد إلى قطاع غزه عبد الله عرار، الشابة ميسون ناصر محمود عرار، من بلدة قراوة بني زيد، غرب رام الله، وهدد العائلة في حال عدم حضورها للتحقيق.

وصعدت أجهزة السلطة في الضفة حملات الاعتقال السياسي خلال الشهرين الأخيرين، وطالت حلماتها أكثر من 100 شخص، غالبيتهم من الطلبة والأسرى المحررين والناشطين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات