الإثنين 29/أبريل/2024

نزال يستهجن تحريف أقواله بشأن إجراء الانتخابات بالقدس

نزال يستهجن تحريف أقواله بشأن إجراء الانتخابات بالقدس

قال نائب رئيس حركة حماس في الخارج، وعضو مكتبها السياسي، محمد نزّال، إن: “وكالة وفا الرسمية، وبعض المواقع الإخباريّة الصفراء، المموّلة من دول متحالفة مع الكيان الصهيوني، تشنّ حملة انتخابيّة ضد حركة حماس”.

ونقلت “قدس برس” عن “نزال” قوله: “قامت هذه المواقع الإخبارية بتزوير حديثي “للمركز الفلسطيني للإعلام“، زاعمة أنني وافقت على عدم إجراء الانتخابات في القدس”، مشيرا إلى أنها: “أكاذيب ومزايدات رخيصة”.

وتابع: “هؤلاء لا يجيدون قراءة وفهم اللغة العربية، لأنهم يقرأون ويفهمون اللغة العبرية فقط، لذا هم يتكلّمون بلسان عبريّ هجين!”، على حد تعبيره.

وأكد أن: “من تنازل عن نصف القدس، وأكثر من ثلاثة أرباع فلسطين، لا يحق له أن يزايد على حركة حماس، فنحن نؤمن بفلسطين كل فلسطين، من بحرها إلى نهرها، ونؤمن بالقدس عاصمة موحّدة وأبديّة لفلسطين”.

وشدد القيادي في حماس أن: “هذه الحملة لن تهزّ شعرة في جسده، وأن حماس ستبقى طودا شامخا، لا تهزّها الأكاذيب والافتراءات، وستبقى شوكة في مواجهة الاحتلال الغاشم، ولن يستدرجها أحد إلى معارك هامشيّة وجانبيّة”.

وكان القيادي في “حماس” قد قال في مقابلة صحفية خاصة مع “المركز الفلسطيني للإعلام“: “ينبغي أن يكون هناك حوار في البحث عن البدائل المناسبة لإجراء الانتخابات في القدس، بما يؤكّد مركزيتها وأهميتها وقداستها لدى الفلسطينيين، وبما لا يعطّل الانتخابات”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات