الإثنين 29/أبريل/2024

استشهاد عامل وإصابة جندي في 33 نقطة مواجهة بأسبوع

استشهاد عامل وإصابة جندي في 33 نقطة مواجهة بأسبوع

شهدالأسبوع الماضي، استشهاد عامل فلسطيني من مدينة رام الله، كما أصيب أحد جنودالاحتلال، خلال مواجهات في 33 نقطة بالضفة الغربية المحتلة، تخللها إلقاء زجاجاتحارقة.

ففيأمس الجمعة أحصيت نقطتا مواجهة أدت إلى إصابة العديد من المواطنين بالرصاصالمطاطي.

وتركزتالمواجهات في بلدة بيت دجن شرق نابلس وكفر قدوم شرق قلقيلية، حيث أصيب خلالهاالعديد من المواطنين بالرصاص المطاطي والاختناق.

والخميس رصدت 4 نقاط مواجهة، تخللها إلقاء زجاجات حارقة في بلدة عزون شرققلقيلية، بالإضافة إلى مواجهات مماثلة في منطقتي الطور ووادي الجوز في القدس ومخيمالجلزون في رام الله.

وشهدالأربعاء استشهاد الشاب محمد موسى أبو دلال، من بلدة شبتين قرب رام الله، أثناءملاحقة قوات الاحتلال له في الداخل المحتل.

كماأصيب أحد جنود الاحتلال بالحجارة أثناء مواجهات شهدتها مدينة سلفيت، بالإضافة إلىتسجيل مواجهات في مناطق العيزرية وبير نبالا والجديرة والجيب في القدس، وبلدة كفرنعمة في رام الله.

والثلاثاء أحصيت 8 نقاط مواجهة في بلدة سلوان في مدينة القدس، ومخيم الجلزون وقرىشقبا ودير أبو مشعل في مدينة رام الله، وبلدة جبع قرب جنين.

وشهدالاثنين 4 نقاط مواجهة أدت إلى وقوع إصابات بالرصاص المطاطي، وتخللها إلقاءزجاجات حارقة على قوات الاحتلال في منطقة مثلث خرسا بمدينة الخليل، بالإضافة إلىمواجهات شهدتها منطقة رأس خميس في مدينة القدس، وبلدة بيتا جنوب نابلس، وبلدة عزونشرق قلقيلية.

وفيالأحد أحصيت نقطتا مواجهة في مخيم الأمعري بمدينة رام الله ومخيم نور شمسبمدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة.

وشهدالسبت 6 نقاط مواجهة في منطقتي حلحول وبيت عينون في الخليل، وقريتي النبي صالحودير نظام في رام الله، وبلدة كفر قدوم شرق قلقيلية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات