الأحد 26/مايو/2024

أبو نعيم: سنضرب مروجي المخدرات بيد من حديد

أبو نعيم: سنضرب مروجي المخدرات بيد من حديد

أكد اللواء توفيق أبو نعيم، وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني، أن وزارته تسير بخطى ثابتة للضرب بيد من حديد لأجل هدم الهيكل المنظم لمروجي المخدرات من أساسه إلى قمته.

وقال أبو نعيم في كلمته خلال مشاركته في حفل افتتاح المقر الجديد لجهاز مكافحة المخدرات التابع لوزارة الدخلية الواقع في مجمع الجوزات غرب مدينة غزة، إن عدم توفر الإمكانات والمعدات، لم تكن عائقاً أمام تقديم الأمن والأمان للمجتمع، وملاحقة مروجي المخدرات والسموم.

وشارك إلى جانب أبو نعيم في حفل الافتتاح، مدير عام جهاز الشرطة الفلسطينية اللواء تيسير البطش، ولفيف من الضباط والجنود في جهاز مكافحة المخدرات.
 
وأضاف أبو نعيم: “سنحاكم مروجي المخدرات محاكمة عسكرية، وستنفذ الأحكام في حينه، ولن يكون هناك رحمة لمن يفسد في الأرض، وينزع الشباب، ويصطادهم في وحل المخدرات”.
 
وتابع “سنضرب بيد من حديد ولن يكون هناك رادع إلا إذا علقت الرقاب على المشانق”.
 
ووجه اللواء تحيته إلى جنود وزارة الداخلية، وأفراد جهاز مكافحة المخدرات، قائلاً “لا نألوا جهدا لدعم هذه المسيرة بكل ما نملك من إمكانيات، وانظروا إلى الأمن ولا تنظروا إلى الإمكانيات”.
 
بدوره، أكد  تيسير البطش مدير عام جهاز الشرطة أن افتتاح مقر خاص بإدارة المكافحة يأتي في مرحلة ووقت شهد تطورا نوعيا تجاه تجار المخدرات والمتمثل بأحكام الإعدام.
 
وقال “جهود الشرطة وأفراده مكافحة المخدرات ستستمر ليلا ونهارا لمواجهة معدومي الضمير”، مشيراً إلى أن الجهاز أثبت أنه أهلاً لهذه المسؤولية.
 
وبين أن قطاع غزة مستهدف من العدو وجهات أخرى بهذه الآفة كونه رأس للمقاومة، مشدداً على مضاعفة وزارته للجهود في مواجهة هذه المشاريع السامة، وإحباط محاولات تهريبها.
   

 

 


null

null

null

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

المواصلات.. عنوان آخر لأزمة طاحنة في غزة

المواصلات.. عنوان آخر لأزمة طاحنة في غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام بعد قرابة 8 أشهر من حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية على قطاع غزة، تحولت عربات الكارو التي تجرها الحمير إلى وسيلة...