الثلاثاء 21/مايو/2024

نابلس.. اتفاقية لإقامة المعرض العقاري الأول بفلسطين

نابلس.. اتفاقية لإقامة المعرض العقاري الأول بفلسطين

شهدت مدينة نابلس مساء أمس الأربعاء توقيع اتفاقية بين “جمعية المطورين العقاريين” و”شركة القلعة”، بخصوص إقامة المعرض العقاري الأول في فلسطين في أجنحة وقاعات القلعة، وذلك منتصف الشهر المقبل.

ووقع الاتفاقية عن جمعية المطورين العقاريين بنابلس رئيس الجمعية المهندس محمد الشنار، وعن شركة القلعة المدير التنفيذي لمجموعة القلعة عزام  السلعوس.

حضر مراسم التوقيع، عامر بعارة نائب رئيس جمعية المطورين العقاريين، وعضوا الجمعية هاني المصري وبسام السيد أحمد وأدهم خروبي المدير التنفيذي لشركة ديارنا لإدارة الحدث.

وقال الشنار إن هذا التوقيع هو باكورة التواقيع التي باشرت فيها الجمعية في إطار التهيؤ لعقد المؤتمر والمعرض العقاري الأول في هذا المكان كونه ملائما لإقامة مثل هذه الفعالية لتوفر القدرات والإمكانات فيها، مضيفا أن اللجنة التحضيرية تواصل وضع اللمسات الأخيرة في ظل طلبات عديدة للمشاركة.

وأكد أن المعرض سيكون له آثار اقتصادية ومجتمعية خلال عقده وما بعده؛ لأنه سيثير قضايا كبيرة تمس قضية السكن التي يعاني منها شرائح كبيرة من المجتمع الفلسطيني، كما أن المعرض والمؤتمر بوابة للكثير من الفعاليات خلال أيامه الثلاثة وما بعدها.

من جانبه عدّ السلعوس أن جميع مرافق القلعة ستكون مهيئة لإقامة هذا المعرض الذي عدّه الأول من نوعه في الضفة الغربية،  مؤكدا أن إدارة شركة القلعة رحبت بإقامته في قاعاتها، وستقدم كل لتسهيلات المطلوبة ليكون معرضا ناجحا بامتياز، خاصة أن موقع القلعة يقع على شارع رئيسي، وفي مكان يتوسط المدينة،  وهو ملائم لإقامة تلك المعارض والمؤتمرات.

من جانبه قال بعارة، وهو مدير عام شركة المحترفين للاستثمار، إنه مشارك بهذا المعرض كونه مستثمرا بقطاع العمارة والبناء، وسيقدم للمواطنين عروضا وتسهيلات، ليكون المواطن قادرا على اختيار ما يراه ملائما لمصلحته، إضافة إلى توفير المعلومات عن هذا القطاع.
 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات