الخميس 20/يونيو/2024

حماس: مقاومتنا بالضفة ماضية ومتصاعدة مهما بلغت التضحيات

حماس: مقاومتنا بالضفة ماضية ومتصاعدة مهما بلغت التضحيات

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام

أكدت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أن مجزرة الاحتلال في جنين لن تثني عزم شعبنا، ومقاومتنا بالضفة ماضية ومتصاعدة مهما بلغت التضحيات.

وقالت حماس في بيان لها: إن مجزرة الاحتلال في مخيم جنين صباح اليوم، واستشهاد 7 مواطنين وإصابة عدد آخر بجراح بعضها خطيرة، هي محاولات يائسة من الاحتلال لثني شعبنا البطل ومقاومتنا الباسلة، واستمرار لمسلسل جرائم الاحتلال بالقتل والحصار والتجويع في رفح وجباليا ومختلف مناطق قطاع غزة.

وأضافت: إذ ننعى الشهداء ونتوجه بالتعازي لعائلاتهم، لنؤكد أن جرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا في غزة والضفة لن تفت في عضد شعبنا المرابط، ولن توقف مقاومة شعبنا وسعيه الحثيث نحو تحرير أرضه ومقدساته ونيل حقوقه الوطنية.

وشدّت على أيدي المقاومين القابضين على الزناد في جنين ومخيمها وفي كل مناطق الضفة وقطاع غزة، الذين يتصدّون بأبسط العتاد لترسانة الحرب الصهيونية المجرمة، ويدافعون عن أرضهم وشعبهم ومقدساتهم بكل بطولة واقتدار.

وأكدت أن شعبنا بكل قواه وفعالياته ماض في التصدّي للاحتلال وعدوانه بكل الوسائل، على الرغم من التواطؤ والصمت الدوليين، والتحيّز والمعايير المزدوجة التي تحكم عمل المؤسسات الدوليّة، ما يجعلها عاجزة عن إدانة الاحتلال واتّخاذ الإجراءات الرادعة بحقّه ومحاسبته على جرائمه.

وارتقى سبعة شهداء فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها جنين، وأصيب 10 مواطنين بينهم إصابتان بحالة خطيرة، وبين الشهداء طفل “طالب مدرسة” ومعلم مدرسة وطبيب جراح.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات