الثلاثاء 28/مايو/2024

أجهزة السلطة تقتحم منزل القيادي الأسير جمال الهور

أجهزة السلطة تقتحم منزل القيادي الأسير جمال الهور

اقتحمت أجهزة السلطة، فجر اليوم الخميس، منزل القيادي في حركة حماس الأسير جمال الهور، في بلدة صوريف شمال الخليل، واعتدت على زوجته.

وأفادت أم تقي زوجة الأسير الهور لـمراسلنا، بأن “قوات معززة من أجهزة السلطة اقتحمت المنزل عند الساعة الواحدة فجراً، وحاولت الدخول للمنزل، لكني رفضت فتح الباب، فقاموا بكسره والاعتداء علي بالضرب ودفعي مما أدى إلى سقوطي أرضاً”.

وأضافت أن عناصر أجهزة السلطة فتشوا المنزل تفتيشاً دقيقاً، ووجهوا لها ولزوجها الأسير الشتائم، وسألوها عن نجليها تقي وأحمد، لكنهما لم يكونا متواجدين في المنزل لحظة الاقتحام.

وأشارت إلى أن أجهزة السلطة اعتقلت نجل شقيق زوجها، وهو الأسير المحرر مجاهد خالد الهور، وعددا من شبان البلدة، لم تعرف هوياتهم بعد.

ويأتي هذا الاقتحام لبلدة صوريف، بعد نشر صور ومنشورات، في ذكرى انطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس الـ29 في البلدة.

من جهته استنكر مكتب إعلام الأسرى اقتحام أجهزة السلطة منزل الأسير القائد والاعتداء على زوجته وانتهاك حرمة بيته، واصفاً ذلك بـ”الاعتداء الآثم”.

وحمّل مكتب إعلام الأسرى المسئولية الكاملة عن هذا الاعتداء للضابط في جهاز المخابرات علاء كفافي من نوبا الخليل الذي أشرف على عملية الاقتحام لبيت الأسير جمال الهور ولعدة مرات سابقة، حيث يستهدف هذه العائلة في كل مرة كونها عائلة الأسير القيادي في حماس جمال الهور، على حد قول المكتب.

وطالب المكتب رئيس السلطة محمود عباس ورئيس جهاز المخابرات ماجد فرج بمحاسبة هذا الضابط وأخذ كافة الإجراءات القانونية بحقه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات