الخميس 20/يونيو/2024

لليوم 234.. القسام يواصل الاستيلاء على المسيرّات واستهداف جنود الاحتلال

لليوم 234.. القسام يواصل الاستيلاء على المسيرّات واستهداف جنود الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب القسام لليوم الـ 234 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل (634) ضابطاً وجندياً وإصابة 555 بجروح خطيرة منذ بداية الحرب، فيما مُجمل الإصابات أكثر من (3575) آخرين حسب اعتراف جيش العدو، وما يزيد عن (7270) جريح حسب تقارير المستشفيات الصهيونية مضافاً إليها بيانات جيش الاحتلال، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما واصلت قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وأكدت كتائب القسام في بلاغ عسكري أنها دكت تحشدًا لقوات العدو في موقع الإدارة المدنية شرق جباليا شمال القطاع بقذائف الهاون.

وقالت الكتائب إنّ مجاهديها تمكنوا من استهداف قوة صهيونية خاصة تحصنت داخل منزل بصاروخ 107 شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة.

كما تمكن مجاهدو القسام من الاستيلاء على طائرة مسيّرة استخباراتية شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة.

ودكت كتائب القسام تحشدًا لقوات العدو في موقع الإدارة المدنية شرق جباليا شمال القطاع بقذائف الهاون

وبثت كتائب اقسام مشاهد لجنود لواء أعقاب الفولاذ 401 المجرمين، مؤكدة أنّ علامات أحذية جنود القسام لا تزال بارزة في وجوههم.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات