الخميس 20/يونيو/2024

جماعة أنصار الله تستهدف مدمرتين و3 سفن أمريكية وإسرائيلية

جماعة أنصار الله تستهدف مدمرتين و3 سفن أمريكية وإسرائيلية

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت جماعة أنصار الله اليمنية، اليوم الاثنين، عن تنفيذ 3 عمليات مشتركة استهدفت 3 سفن ومدمرتين في المحيط الهندي والبحر الأحمر، وذلك في إطار الرد على استمرار العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني وارتكاب مجزرة رفح البشعة.

ووفقا لما نشرته قناة المسيرة، التابعة للجماعة، فقد تم استهداف سفينة (LAREGO DESERT) الأمريكية في المحيط الهندي: تم استهداف السفينة بصواريخ بحرية وطائرات مسيرة، وقد أصابت الصواريخ هدفها بدقة.

كما تم استهداف سفينة (MSC MECHELA) الإسرائيلية في المحيط الهندي، وأصابت الصواريخ هدفها بدقة.

وأكدت أنه تم استهداف سفينة (MINERVA LISA) في البحر الأحمر، لانتهاكها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة، وقد أصابت الصواريخ هدفها بدقة.

كما نفذت الجماعة عمليتين نوعيتين على مدمرتين حربيتين أمريكيتين في البحر الأحمر بسلاح الجو المسير، وأكدت القوات المسلحة نجاحها.

وقالت جماعة أنصار الله إن عملياتها حققت أهدافها بنجاح، وأنها ستستمر في الرد على جرائم العدو الصهيوني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وجاءت هذه العمليات في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ودعماً لصموده في وجه العدوان الإسرائيلي، وتأكيداً على موقف اليمن الثابت المناهض للاحتلال الصهيوني وسياساته العدوانية، وفقًا لبيان صادر عن الجماعة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات