الأحد 26/مايو/2024

النظام السوري وروسيا يكثفان الغارات على حلب

النظام السوري وروسيا يكثفان الغارات على حلب

قُتل عشرة أشخاص على الأقل، وأصيب آخرون بجراح إثر قصف جوي بالبراميل المتفجرة والصواريخ الفراغية، شنتها طائرات النظام السوري على الأحياء المحاصرة في مدينة حلب (شمال).

وأفاد ناشطون ميدانيون، بأن قوات النظام السوري شنّت غارات بالبراميل المتفجرة والصواريخ الفراغية، على أحياء “الصالحين” و”قاضي عسكر” و”هنانو” و”الصاخور” و”المواصلات” و”الفردوس”.

كما شنت المقاتلات الروسية عشرات الغارات على أحياء حلب المحاصرة، ما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل وجرح عشرات آخرين، وإصابة عدد من أفراد الطواقم الطبية في ثلاث مستشفيات استهدفت في حلب.

يشار إلى النظام السوري قد استأنف قصفه للأحياء الشرقية المحاصرة في مدينة حلب، تزامناً مع شن القوات الروسية لعملية واسعة ضد المعارضة المسلحة.

وأعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، أمس الثلاثاء، عن بدء عملية واسعة ضد المعارضة المسلحة في ريفي إدلب وحمص، بمشاركة حاملة الطائرات الأميرال كوزنتسوف، التي أطلقت صواريخ عابرة من نوع “كاليبر” على أهداف سورية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

المواصلات.. عنوان آخر لأزمة طاحنة في غزة

المواصلات.. عنوان آخر لأزمة طاحنة في غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام بعد قرابة 8 أشهر من حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية على قطاع غزة، تحولت عربات الكارو التي تجرها الحمير إلى وسيلة...