الخميس 23/مايو/2024

انطلاق دوري خزاعة الشعبي لكرة القدم

انطلاق دوري خزاعة الشعبي لكرة القدم

انطلق مساء أول أمس دوري خماسي كرة القدم الذي نظمه مركز خزاعة الشبابي شرق خانيونس، بعنوان (دوري خزاعة الشعبي)، المقام على ملعب غير مجهز، بمشاركة 10 فرق رياضية، ويستمر على مدار أسبوع كامل.

وقال مركز خزاعة الشبابي إن الهدف من إقامة مثل هذه البطولة إظهار الحاجة الماسة بأن يكون لخزاعة ملعب كرة قدم يجمع الفرق الرياضية للعب في ملعب مجهز وملائم أسوة بمناطق أخرى.

وشدد المركز على ضرورة العمل بتوحيد الجهود الرياضة في إنشاء فريق رياضي يحمل اسم خزاعة للمنافسة في البطولات الخارجية التي تقام في قطاع غزة، بما في ذلك الكشف عن المواهب الرياضية.

ويعتبر هذا الدوري هو النشاط الرياضي الأول لمركز خزاعة الشبابي، ضمن خطته وأهدافه العامة المتوقع تنفيذها خلال عام 2016.

ورفع المشاركون في البطولة شعارات ويافطات تطالب الجهات المسئولة وبلدية خزاعة للعمل الجاد من أجل إنشاء ملعب رياضي معشب في خزاعة.

ويقع الملعب الذي نظمت على أرضه البطولة على بعد 500 متر من منطقة السياج الحدودي لبلدة خزاعة الفاصل مع الاحتلال الإسرائيلي.

وبدأت البطولة بلقاء جمع فريق النجوم بشباب خزاعة، وانتهى اللقاء بفوز فريق شباب خزاعة على خصمه، بهدف مقابل صفر.

وسجل اللاعب حسين أبو ريدة هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الـ11 من الشوق الأول، فيما أضاع فريق النجوم الكثير من الفرص لتعديل النتيجة بما فيها إضاعة ضربة جزاء التي احتسبها حكم المباراة في الشوط الثاني.

وتقع بلدة خزاعة إلى الشرق من محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 13 الف نسمة، حيث تفتقر إلى أي معلم رياضي، وهذا ما يطالب به أهالي البلدة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات