الثلاثاء 28/مايو/2024

قوة صهيونية تعتقل 5 شبان في اقتحام حوّارة بنابلس

قوة صهيونية تعتقل 5 شبان في اقتحام حوّارة بنابلس

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الثلاثاء (29-3) خمسة شبان، من بلدة حوارة، جنوب مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد شهود عيان لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” أن قوة صهيونية معززة بعدة دوريات اقتحمت البلدة، وشنت حملة مداهمات طالت العديد من المنازل، واعتقلت الشبان: يزن طارق، ومحمود فارس، ويحيى إسماعيل، ويوسف سعود، ومحمد سعود.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت البلدة في وقت سابق من نهار اليوم، وأجبرت المحلات التجارية على إغلاق أبوابها، بحجة تعرض سيارات المستوطنين للرشق بالحجارة.

وفي وقتٍ سابقٍ مساء الثلاثاء، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، ثلاثة شبان، خلال حملة مداهمات واقتحامات لقرى وبلدات قرب مدينة القدس المحتلة.

ووفق “قدس برس”؛ اقتحمت قوات الاحتلال بلدة سلوان وقرية العيساوية، وبلدة “جبل المكبر”، والبلدة القديمة، في القدس المحتلة، ودهمت عددًا من المنازل، وانتشرت بين الأحياء.

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن محمود الجندي، من أمام محلّه في شارع الواد بالبلدة القديمة، وفرج دعنا، ونجله من حي عين اللوزة في سلوان.

إلى ذلك، هدمت قوات الاحتلال منشأة لتربية الحيوانات في “حي الصوانة” شرقي مدينة القدس، وهو الهدم الثاني في القدس منذ ساعات صباح اليوم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات