الأربعاء 22/مايو/2024

نائب عن فتح يستنكر الصراع الداخلي بالحركة على خلافة عباس

نائب عن فتح يستنكر الصراع الداخلي بالحركة على خلافة عباس

حذر النائب عن حركة فتح في جنين شمال الضفة الغربية، جمال حويل، من استمرار الصراع الحاد داخل الحركة على خلافة عباس والذي تستخدم فيه كل الوسائل المشروعة وغير المشروعة، وهو ما سيؤدي -حسب قوله- إلى تدمير الحركة.

وقال حويل في تصريح صحفي على موقعه على الفيس بوك اليوم الأربعاء (6-1): “إن قواعد الحركة ملّت هذا الصراع، وإن الجميع يريد أن يكون رئيسًا وبأي ثمن”.

وطالب حويل بوقف هذا الصراع قبل فوات الأوان، مؤكدًا أنه “يجري على لا شيء في الوقت الذي لا تلعب فيه حركة فتح لوحدها في الساحة، ويتسلق كثيرون سلم القيادة فيها ويعبثون بها”.

وأضاف: “الكل يصرح ويقول إنه زاهد ولا يريد الرئاسة.. والكل يضمر ويعمل بكل قوة حتى لو سال الدم وبكل الاتجاهات من أجل الرئاسة ..”.

وتابع: “الشباب والقواعد ملّوا الخداع والصراع، وسيفاجأ الجميع بأنكم إذا بقيتم هكذا فلن ينال أي منكم الرئاسة.. الرئاسة يقررها نبض الشارع الذي يجب أن تأخذوا بقراره”.

وأردف حويل: “مشكلتكم تعتقدون بأنكم الحصان الوحيد في حلبة السباق نحو الرئاسة.. اصحوا يا نايمين.. هناك حماس المنظمة.. وهناك مستقلون أصبحوا قادة بتضحيات فتح.. وهناك أغلبية صامتة كرهت كل الفصائل.. اصحوا يا نايمين بلاش بكرة تنحكموا من الإدارة المدنية”.

ووجه رسالة لقواعد فتح قائلاً: “أقول لكل المناضلين الشباب وطلبة الجامعات جميعًا: “كونوا جاهزين لحماية فتح من المأجورين والرويبضة والمتسلقين، فأنتم من دفع ضريبة الدم وسنوات عمركم في السجون والمطاردة”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات