الخميس 23/مايو/2024

ألوية الناصر: التنسيق الأمني مع الاحتلال عفا عليه الزمن ولن يعود إلا على أجسادنا

ألوية الناصر: التنسيق الأمني مع الاحتلال عفا عليه الزمن ولن يعود إلا على أجسادنا

انتقدت “ألوية الناصر صلاح الدين”، الذراع العسكري للجان المقاومة الشعبية، بشدة التصريحات التي أدلى بها نمر حمّاد، مستشار رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس للشؤون السياسية، التي دعا فيها إلى إعادة التنسيق الأمني مع سلطات الاحتلال الصهيوني.

وقالت في بيان لها، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه: “إن تصريحات حمّاد تأتي في الوقت الذي تتمادى فيه آلات الحرب الصهيونية بغيها وتغوّلها على مجاهدي شعبنا المرابط بحملات الاعتقال والملاحقة والاغتيال في قطاعنا وضفتنا الغربية”.

وأضافت الأولية: “إنها تنظر لهذه السابقة الخطيرة بعين الريبة لما مثلته تلك الأيام السوداء المطبوعة بعقول المجاهدين من خراب للنسيج الفلسطيني وتشويه لتاريخ الكفاح الوطني والإسلامي”، مطالباً رئيس السلطة بإقالة حمّاد من منصبه.

وأكدت على أن “ما تفوّه به حمّاد، يضرب بعرض الحائط الجهود المبذولة لإعادة الوئام والوفاق للساحة الداخلية؛ فليس من المقبول بأن يمارس العدو الاحتلال بأشكاله ويأتي ذوي النفوذ والنفوس المريضة ليكملوا دوره بتنسيق يبيع مجاهدي الشعب بأبخس الأثمان للعدو مقابل لا شيء”.

وشددت الألوية على “وقوفها سداً منيعاً بوجه المدعو حماد وأمثاله”، موضحة بأن عهد التنسيق الأمني “عفا عليه الزمن، ولن يعود إلا على أجسادنا، وسنكرس كل طاقتنا وقوتنا مقابل طي صفحات الخيانة والعار التي مارستها أجهزة أمن السلطة فيما مضى”.

وطالبت من رئيس السلطة محمود عباس، بالمقام الأول، وكل من نواب المجلس التشريعي والحكومة “بتوضيح موقفهم من هكذا وعود واهية وتصريحات موتورة تسعى ليل نهار لخدمة أعداء الوطن والإسلام”.

كما دعا الجناح العسكري لجان المقاومة الشعبية “كافة أجنحة المقاومة لتشديد العمل الجهادي ضد الأعداء وتفعيله كي يكون بمثابة الرد الأمثل على حماد وأمثاله”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات