السبت 27/أبريل/2024

هشام قاسم: اندحار الاحتلال من جنين يأتي خوفاً من تزايد خسائره

هشام قاسم: اندحار الاحتلال من جنين يأتي خوفاً من تزايد خسائره

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام
قال عضو قيادة حركة حماس في الخارج هشام قاسم، إن اندحار قوات الاحتلال من مخيم جنين، يأتي خوفا من تزايد خسائره بفعل ضربات المقاومين الأبطال، مما يكشف عن فشلها بتحقيق أهدافها بالقضاء على المقاومة في جنين القسام.

وأشار قاسم، في تصريحات صحفية تابعها “المركز الفلسطيني للإعلام”، أن الاندحار جاء متزامنا مع العملية البطولية في تل أبيب، وما تركته من آثار سريعة على تصدع جبهة الاحتلال الداخلية، ودورها في التسريع بانسحاب قوات الاحتلال من مخيم جنين.

وبين أن من عوامل تسريع الانسحاب أيضاً ما أعلنته كتائب القسام، عن تفجير عبوات ناسفة في آليات جيش الاحتلال في المخيم، وإسقاط المقاومة لعدد من مسيّرات الاحتلال في أجوائه خلال العدوان.

ويرى أن ما أظهره الشعب الفلسطيني، لاسيما اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات لبنان، من وقفات تضامنية مع جنين يؤكد على متانة الأواصر بين أبناء الشعب الفلسطيني في مختلف أماكن تواجدهم، بجانب الحراك التضامني العربي والاسلامي الداعم لجنين في مواجهة عدوان الاحتلال.

وشدد على أهمية حثّ الشعوب العربية والاسلامية على تقديم الدعم المالي لجنين والمقاومة، مشيراً إلى ما أظهرته جمعيات خيرية كويتية، بإطلاقها حملات إغاثية عاجلة، لأهل جنين لدعم صمودهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات