الأحد 28/أبريل/2024

شهيد متأثرًا بإصابته خلال اقتحام الاحتلال جنين

شهيد متأثرًا بإصابته خلال اقتحام الاحتلال جنين

استشهد شاب -فجر الأحد من مخيم جنين متأثرًا بجروحه الحرجة التي أصيب بها قبل أيام خلال اشتباكات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين.

وأفادت ; مصادر طبية باستشهاد الشاب الأسير المحرر حمد مصطفى أبو جلدة (24 عامًا) متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال في بطنه ما أدى إلى تمزق في الأوعية الدموية الرئيسة والعمود الفقري والأمعاء.

ووفق المصادر المحلية أصيب أبو جلدة الأربعاء الماضي أثناء اقتحام المدينة لهدم الشقة السكنية الخاصة بالشهيد رعد خازم.

وفور استشهاده أعلن الاستنفار في المخيم ونعته كتائب الأقصى عبر مكبرات الصوت متوعدة الاحتلال بمواصلة المقاومة والثأر للشهداء.

والشهيد أسير محرر أمضى عامين ونصفا في الأسر وهو متزوج وزوجته حامل بطفله الأول وأطلق عليه حمد تيمنا بعمه الشهيد حمد الذي استشهد عام 1992 وتطارده قوات الاحتلال منذ مدة.

وانطلقت مسيرات للشهيد في جنين ومخيمها تقدمها مقاومون توعدوا الاحتلال بمواصلة المقاومة كما أعلن عن الإضراب الشامل في المدينة.

وباستشهاد أبو جلدة يرتفع عدد الشهداء منذ بداية الشهر الجاري إلى 8 منهم طفل ومعتقل توفي نتيجة الإهمال الطبي في سجون الاحتلال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامواصلت قوات الاحتلال عمليات الاقتحام والمداهمة لقرى ومدن الضفة الغربية، فجر الأحد، وسط عمليات اعتقالات وتصدي...