الأحد 28/أبريل/2024

إصابات خلال محاصرة قوات الاحتلال منزلا في مخيم الجلزون

إصابات خلال محاصرة قوات الاحتلال منزلا في مخيم الجلزون

أصيب عدد من الفلسطينيين اليوم الثلاثاء برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال محاصرتها لأحد المنازل في مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله. ;

وذكرت مصادر طبية أن ستة فلسطينيين أصيبوا بالرصاص الحي في القدم أطلقته قوات خاصة من جيش الاحتلال خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام مخيم الجلزون.

واعتقلت قوات الاحتلال 4 فلسطينيين آخرين منهم شقيقان خلال المواجهات التي شهدها مخيم الجلزون وهما الشقيقان أحمد ومحمد ربحي مصاروة والشابين وعد الرمحي ومجد نخلة.

وداهمت منزل عائلة نخلة وحطمت محتوياته وحاصرته لمدة ساعة في محاولة لاعتقال الشاب أيهم نخلة شقيق المعتقل مجد الذي يصادف حفل زفافه بعد ثلاثة أيام.

واستشهد شاب وأصيب آخرون فجر اليوم خلال اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال مدينة جنين شمال الضفة الغربية.

واندلعت مواجهات عنيفة بين شبان وقوات الاحتلال في أماكن عدة بجنين ما أدى إلى وقوع إصابات بالرصاص الحي بينها فتاة أصيبت بالفك إلى جانب شابين بساقيهما وآخر بشظية بالرأس.

واقتحمت نحو 100 آلية عسكرية برفقة جرافة تابعة لجيش الاحتلال مدينة جنين من محاور عدة وأغلقت مداخلها قبل أن تنتشر في عدد من أحياء المدينة ويعتلي القناصة أسطح البنايات المرتفعة.

وفجرت قوات الاحتلال شقة سكنية في البناية لمنفذ عملية “ديزنغوف” في “تل أبيب” الشهيد رعد خازم والتي نفذها في شهر نيسان/ أبريل الماضي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات