الأحد 28/أبريل/2024

الهيئة الوطنية: هبة الكرامة لوحة مشرفة سطرها أهالي الداخل المحتل

الهيئة الوطنية: هبة الكرامة لوحة مشرفة سطرها أهالي الداخل المحتل

أكدت الهيئة الوطنية لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني في الداخل المحتل أن هبة الكرامة سطَّر فيها الشعب الفلسطيني لوحة مضيئة بوحدته الوطنية وإسناده للمقاومة في تصديها للعدوان الإسرائيلي في مايو 2021، لافتةً إلى أن هبة الكرامة سطر فيها شعبنا في الداخل المحتل لوحة مشرفة.

 وبين المتحدث باسم الهيئة عامر الجعب، خلال فعالية لإحياء الذكرى الأولى لهبة الكرامة في الداخل المحتل، صباح اليوم، الخميس، أن الاحتفال بهذه الذكرى جاء مع ارتكاب الاحتلال لجريمة اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة، والتي تضاف إلى سلسلة يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وقال: “إن معركة سيف القدس أظهرت فشل المنظومة الأمنية الإسرائيلية، وأثبتت أن شعبنا في الداخل المحتل عنوان النصر القادم”، منبهاً إلى أن العمليات الفدائية الأخيرة أظهرت مدى هشاشة المنظومة الأمنية الصهيونية.

وشدد “الجعب” أن الشعب الفلسطيني موحد خلف المقاومة، ولن يسمح بالاستفراد بأي أحد”، مبرقاً بالتحية إلى شهداء معركة هبة الكرامة بالداخل المحتل، وإلى أهالي الداخل الفلسطيني.

  وأوضح أن الاحتلال الإسرائيلي يمارس الإرهاب بحق الشعب الفلسطيني، إلا أن العمليات الفدائية الأخيرة أثبتت مدى هشاشة المنظومة الأمنية الإسرائيلية.

وقال إن تهديد الاحتلال باغتيال القائد يحيى السنوار محاولات بائسة للنيل من صمود قادة الشعب الفلسطيني.

واستغرب “الجعب” محاولة بعض الدول العربية الهرولة خلف التطبيع مع الاحتلال، مؤكداً أن “الخزي والعار سيلحق بالمطبعين الذين هم مجرد أدوات رخيصة يستعملها المحتل الإسرائيلي لتحقيق أهدافه وغاياته”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات