الأحد 28/أبريل/2024

الشعبية تتفوق على فتح في انتخابات مجلس طلبة جامعة بيت لحم

الشعبية تتفوق على فتح في انتخابات مجلس طلبة جامعة بيت لحم

فازت كتلة صوت الطلبة الإطار الطلابي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الأربعاء، في انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في جامعة بيت لحم.

وحصلت كتلة صوت الطلبة على 17 مقعدا، في حين حصلت كتلة القدس والعودة “حركة فتح” على 14 مقعدا.

وجرت انتخابات اتحاد مجلس الطلبة في جامعة بيت لحم بعد انقطاع لعامين بسبب تداعيات وباء كورونا.

يذكر أن عدد مقاعد اتحاد الطلبة في جامعة بيت لحم يبلغ 31 مقعدا.

وقال سامر القيسي، أحد كوادر جبهة العمل الطلابي في جامعة بيت لحم: إن من شارك في انتخابات مجلس الطلبة هي جبهة العمل الطلابي التي حصلت على غالبية المقاعد، وحركة الشبيبة الطلابيّة فقط.

بدورها، هنأت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفاق الميامين في جبهة العمل الطلابي التقدمية على فوزهم الكبير والساحق في مجلس طلبة جامعة بيت لحم والذين حصلوا على 17 مقعداً مقابل 14 مقعداً لحركة الشبيبة.

وقالت في بيانٍ لها: “هذا الانتصار الكبير الذي حققه رفاقنا في جبهة العمل مثار فخر واعتزاز للكل الفلسطيني، وهو انتصار للقابضين على الجمر، المتمسكين بالثوابت وللمثقف المشتبك، وهذا يُدلل على اعتزاز وثقة طلابنا وأبناء شعبنا بالجبهة الشعبية وذراعها الطلابي جبهة العمل وخطها التقدمي المقاوم”.

وأضافت: “ستبقى الجبهة الشعبية بجميع أذرعها الطلابية والشبابية والنقابية تناضل من أجل خدمة ورفعة الوطن وإعلاء صوت المقاومة حتى تحقيق أهدافنا الوطنية والديمقراطية”.

إلى ذلك، تقدمت الكتلة الإسلامية في الضفة الغربية بالتهنئة الحارة والمباركة من الرفاق في جبهة العمل الطلابي التقدمية، بمناسبة فوزهم الكبير في انتخابات مجلس طلبة جامعة بيت لحم.

كما باركت لجامعة بيت لحم وطلبتها وأسرتها إنجاز الانتخابات الطلابية، وعدت فوز الرفاق في جبهة العمل مؤشرا جديدا على التفاف جماهيرنا الطلابية حول خيار المقاومة والتمسك بالثوابت الوطنية والعمل النقابي الجاد.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامواصلت قوات الاحتلال عمليات الاقتحام والمداهمة لقرى ومدن الضفة الغربية، فجر الأحد، وسط عمليات اعتقالات وتصدي...