الأحد 26/مايو/2024

روما يعلن تمديد عقد قائده بيلغريني

روما يعلن تمديد عقد قائده بيلغريني

أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم، اليوم السبت، عن تمديد عقد قائده ومتوسط ميدانه الدولي الإيطالي لورينزو بيلغريني حتى 30 حزيران/يونيو 2026.

وأورد نادي العاصمة في بيان: “يسر نادي روما الإعلان عن توقيع قائد الفريق لورينزو بيليغريني على عقد جديد طويل الأمد مع الجيالوروسي”.

وأضاف: “وقع بيليغريني (25 عامًا) على عقد جديد يربطه بالنادي لخمس سنوات، ويستمر حتى 30 حزيران/يونيو 2026”.

???????? بيليجريني | ???????????????? ????????️

عقد جديد.. تم التوقيع ✅
#روما | @LorePelle7pic.twitter.com/cTwqfo6zVL


وخاض بيلغريني  161 مباراة مع روما حتى الآن في جميع المسابقات، وسجل 25 هدفًا.

وفي تصريحاته الأولى عقب تجديد العقد قال بيلغريني: “من المستحيل بالنسبة لي أن أشرح هذا الشعور. هذا ما كنت أرغب فيه دائمًا؛ تعزيز هذه الرابطة بيني وبين فريقي ومدينتي. لا يمكنك تخيل شعور أفضل من هذا”.

وأضاف: “أشعر بالفخر لأن الملاك وبينتو والمدرب عدّوني في غاية الأهمية. سأحاول رد ثقتهم هذه كل يوم على أرض الملعب من خلال بذل نسبة 110% من المجهود وعمل كل ما في وسعي لمواصلة التحسن”.

من جانبه، قال تياغو بينتو، المدير العام لنادي روما: “منذ اللحظة التي بدأت فيها العمل هنا، كان الهدف الرئيس هو الاتفاق على تمديد التعاقد مع لورينزو. لهذا السبب يعد هذا يومًا مهمًّا جدًّا بالنسبة لي”.

“لورينزو خير مثال على الخصائص الأساسية لمشروعنا الرياضي؛ ليس فقط بسبب قدراته كلاعب، ولكن أيضًا لأنه من مشجعي روما منذ ولادته في روما وحتى تم تطويره داخل أكاديميتنا. هو يتقاسم روابط مع النادي تجعله أحد أعمدة ما نبنيه. لا يمكن تنفيذ أي مشروع رياضي بدون هوية واضحة وقوية تدعمه”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

المواصلات.. عنوان آخر لأزمة طاحنة في غزة

المواصلات.. عنوان آخر لأزمة طاحنة في غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام بعد قرابة 8 أشهر من حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية على قطاع غزة، تحولت عربات الكارو التي تجرها الحمير إلى وسيلة...