الجمعة 19/يوليو/2024

فوز صعب للعراق على هونغ كونغ وإيران تسحق كمبوديا

فوز صعب للعراق على هونغ كونغ وإيران تسحق كمبوديا

حقق منتخب العراق فوزًا صعبًا على حساب منتخب هونغ كونغ 1-0، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة الثالثة، من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وجاء هدف الفوز الثمين للعراق في الدقيقة 11 عن طريق لاعب هونغ كونغ فونغ هينغ بالخطـأ في مرمى فريقه.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها،  فوز إيران على كمبوديا 10-0.

وسجل أهداف إيران: علي رضا جاهنباخش (د16 من ضربة جزاء) ومهدي تاريمي (د22 و27) ولاعب كمبوديا روتانا سور (د32 بالخطأ في مرمى فريقه) وميلاد محمدي (د57) ومرتضى بوراليغانجي (د63) وكريم أنصاريفارد (د77 من ضربة جزاء) وكافيه رضائي (د80 و86) ومهدي قائدي (د84).

وتمسك المنتخب العراقي بصدارة ترتيب المجموعة بعدما رفع رصيده لـ17 نقطة من سبع مباريات، مقابل 15 نقطة لإيران و12 للبحرين، و5 لهونغ كونغ، ونقطة لكمبوديا.

ويتأهل إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الثماني (بعد ضمان قطر الفوز بصدارة المجموعة الخامسة)، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

لابيد يدعو إلى رحيل حكومة نتنياهو

لابيد يدعو إلى رحيل حكومة نتنياهو

الناصرة - المركز الفلسطيني للإعلام دعا زعيم المعارضة "الإسرائيلية" يائير لابيد، إلى رحيل حكومة بنيامين نتنياهو، بعد الهجوم الذي نفذته القوات المسلحة...

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أكدت مصادر طبية، مساء الخميس، وجود فيروس مسبب لشلل الأطفال في قطاع غزة. وقالت المصادر، إنه "بعد إجراء فحوصات لعينات...