الأحد 19/مايو/2024

إصابة طفلين برصاص الاحتلال في مخيم الجلزون برام الله

إصابة طفلين برصاص الاحتلال في مخيم الجلزون برام الله

أصيب، الليلة، طفلان برصاص الاحتلال “الإسرائيلي” في مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله.

وقال مهدي حمدان -من مركز الجلزون للإعلام المجتمعي-: إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي صوب طفلين، أثناء وجودهما في “ضاحية الياسمين” قرب مستوطنة “بيت ايل”.

وادعت القناة الـ«12» العبرية أن الجنود “الإسرائيليين” شخصوا شابين فلسطينيين، يلقيان زجاجات حارقة باتجاه بيت ايل، وفتحت القوة 636، بعد أن تمركزت في كمين، النار وأصابتهما.

وتنفذ قوات الاحتلال عمليات إطلاق نار متكررة في مناطق التماس مع المستوطنات والمواقع العسكرية دون أي مبرر تجاه المواطنين الفلسطينيين.

إلى ذلك، احتجزت قوات الاحتلال، مساء الاثنين، عددا من مزارعي مدينة سلفيت، خلف البوابات التي يغلقونها على الأراضي المهددة بالاستيلاء، شمال المدينة وغربها، المتاخمة لمستوطنة “آرائيل”.

وأفاد المزارع خليل الطقطق، أن قوات الاحتلال احتجزته مع عدد من المزارعين لمدة ثلاث ساعات، قبل أن فتح البوابة في السابعة مساء، حيث أن موعد فتحها هو الرابعة مساء، وفق وفا.

وأشار إلى أن الاحتلال منعهم أمس الأحد من الدخول إلى أراضيهم بعد أن وافق على فتح البوابات، لكن المزارعين تفاجؤوا لحظة وصولهم باغلاقها، حيث مكثوا مدة ثلاث ساعات ونصف قرب البوابات المغلقة، قبل أن يعودوا إلى بيوتهم دون التمكن من الوصول لأراضيهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الرشق: قلوبنا مع الشعب الإيراني الشقيق

الرشق: قلوبنا مع الشعب الإيراني الشقيق

الدوحة – المركز الفلسطيني للإعلام أعرب عضو المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، عزت الرشق، عن قلقه من الأنباء التي تحدثت عن تعرض طائرة...