السبت 04/مايو/2024

الحركة الأسيرة تنعي الشهيد كمال أبو وعر

الحركة الأسيرة تنعي الشهيد كمال أبو وعر

نعت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال إلى الشعب الفلسطيني، الشهيد البطل القائد كمال أبو وعر ابن كتائب شهداء الأقصى الذي ارتقى شهيداً جراء الإهمال الطبي المتعمد من مصلحة السجون الإسرائيلية.

وذكرت الحركة الأسيرة في بيان لها اليوم الأربعاء (11-11) أن الشهيد أبو وعر هو فدائي لقن الاحتلال دروساً في المقاومة، وكان أحد أهم صائدي المستوطنين على الطرق الالتفافية، كما أنه قتل أكثر حاقد في مستوطنة “إيتمار”، وقتل أحد ضباط جيش الاحتلال في قبر يوسف بمدينة نابلس.

وقال بيان الحركة: “إذ فارق الأسير كمال أبو وعر الحياة وارتقى إلى ربه شهيداً وهو مكبل اليدين والقدمين أمام أنظار السجانين الحاقدين الذين يتلذذون ويتغذون على عذابات ووجع وآهات الأسرى، وأمام الطواقم الطبية التي هي جزء من هذه المؤسسة الأمنية الحاقدة، إننا في الحركة الأسيرة لنحمل حكومة الاحتلال ومصلحة سجون الاحتلال المسؤولية الكاملة عن استشهاد وقتل كمال أبو وعر”.

وأشار البيان إلى أن أبو وعر انضم إلى كوكبة شهداء الحركة الأسيرة.. إلى إخوانه بسام السايح، سامي أبو دياك، نصار طقاطقة، وداوود الخطيب، وغيرهم العشرات من شهداء الحركة الأسيرة.

واختتمت الحركة بيانها بالتعهد للشهيد أبو وعر وجميع شهداء الحركة الأسيرة وشهداء فلسطين “أن نبقى الأوفياء لدمائكم الطاهرة، وأن نبقى على العهد بإكمال المسير على دربكم حتى نيل الحرية والاستقلال، وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...