عاجل

السبت 18/مايو/2024

الداخلية تقرر تخفيف الإجراءات بمناطق حمراء بقطاع غزة

الداخلية تقرر تخفيف الإجراءات بمناطق حمراء بقطاع غزة

قررت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة تخفيف إجراءات الإغلاق المشددة في المناطق المصنفة حمراء، (بيت حانون، التركمان، الشيخ رضوان، والبريج)، اعتباراً من صباح غد الأربعاء؛ مراعاة للظروف العامة وحاجات المواطنين.

وشددت الوزارة، في تصريح للناطق باسمها إياد البزم، على أن الجهات المختصة ستراقب مدى التزام المواطنين في تلك المناطق باحتياطات الوقاية والسلامة.
 
ودعت الوزارة المواطنين جميعاً إلى الالتزام الكامل بإجراءات السلامة والوقاية؛ حفاظاً على حياتهم وعلى سلامة مجتمعنا، وحتى لا تضطر إلى فرض مزيد من الإجراءات الصارمة.

وذكر البزم أنه في إطار متابعة الحالة الوبائية وجهود مواجهة فيروس كورونا في قطاع غزة، تم عقد عدة اجتماعات ولقاءات من قيادة العمل الحكومي مع لجان الطوارئ الفرعية والوجهاء والشخصيات المؤثرة في المناطق المصنفة حمراء وتخضع لإجراءات مُشددة، وذلك من أجل تضافر كل الجهود لضبط الحالة، والعمل على الحد من ارتفاع أعداد الإصابات في هذه المناطق.

وأضاف أنه قد تم التوافق مع لجان الطوارئ والوجهاء في المناطق المذكورة على بذل مزيد من الجهود لحث المواطنين على الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية وتنفيذ عدة عمليات في...