الأحد 19/مايو/2024

طهران تندد بهجمات الاحتلال على مواقع المقاومة بغزة ودمشق

طهران تندد بهجمات الاحتلال على مواقع المقاومة بغزة ودمشق

دان المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، عباس موسوي، “الهجمات الإرهابية للاحتلال على غزة واستهداف مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية في غزة ودمشق”.

وندد موسوي بتنكيل قوات الاحتلال بجثة شهيد فلسطين، واصفا ذلك بأنه “تصرف غير إنساني للجنود الصهاينة والإهانة لجثمان شهيد فلسطيني مسلم”.

وأضاف أن هذا “الإجراء الوحشي للمحتلين يظهر نزعتهم الدموية وعدم التزامهم بالثوابت الإنسانية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني المجاهد والأعزل”.

ودعا المتحدث باسم الخارجية الإيرانية العالم إلى التنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي وملاحقة ومعاقبة المحتلين في المحاكم الدولية لأنهم مجرمو الحرب.

وأشاد موسوي بالنضال القانوني والمقاومة الباسلة للفلسطينيين، مشيرا إلى أن أن المقاومة والوحدة الوطنية “هما الخيار الوحيد في مواجهة المحتلين”.

وانتقد المجتمع الدولي لعدم تحركه في مواجهة الجرائم الإسرائيلية المتكررة في فلسطين المحتلة وانتهاك سيادة الدول الجارة ومهاجمتها، معربا عن أسف طهران لهذا الصمت الدولي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الرشق: قلوبنا مع الشعب الإيراني الشقيق

الرشق: قلوبنا مع الشعب الإيراني الشقيق

الدوحة – المركز الفلسطيني للإعلام أعرب عضو المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، عزت الرشق، عن قلقه من الأنباء التي تحدثت عن تعرض طائرة...