الأحد 19/مايو/2024

فضل الله: اغتيال الاحتلال لـالناعم تعبير عملي عن وحشية هذا الكيان

فضل الله: اغتيال الاحتلال لـالناعم تعبير عملي عن وحشية هذا الكيان

وصف رئيس مؤسسة “السيد محمد حسين فضل الله” في لبنان، السيد علي فضل الله، جريمة اغتيال العدو الصهيوني للشهيد محمد علي الناعم وأسلوب التعامل مع جثته بأنها: “تعبير عملي عن وحشية هذا الكيان وعن هويته الحقيقية”.

وغرد فضل الله على صفحته في “توتير” قائلا: “إننا نضع هذا المشهد المروّع برسم كل دعاة الحرية وحقوق الإنسان، وندعوهم إلى أن يرفعوا أصواتهم، ونسأل لماذا تخفت هذه الأصوات عندما يتعلق الأمر بهذا الكيان”.

وأطلق جيش الاحتلال النار، على فلسطينيَين اثنين، صباح الأحد، قرب السياج الأمني، شرق بلدة عبسان في غزة (جنوب شرق)، فقتل أحدهما، وأصيب الآخر.

وقال الشهود، إن القوات الإسرائيلية منعت نقل الشهيد والمصاب من المكان، وأطلقت النار على شبان فلسطينيين اقتربوا من السياج لسحبهم، ما أسفر عن إصابة اثنين منهم بالرصاص في أقدامهم.

ووثق شريط مصور جرافة إسرائيلية، وهي تنقل جثمان الشهيد، بطريقة “مُهينة”، إلى الجانب الآخر من الحدود وهي تنكل بها، فيما تمكن الشبان من سحب المصاب الثاني، والذي تم نقله إلى المستشفى الأوروبي، جنوبي القطاع.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأحد - حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية تخللها اقتحام منازل...