عاجل

السبت 18/مايو/2024

حماس تحذر الاحتلال من ارتكاب أي حماقة بحق شعبنا ومقاومته

حماس تحذر الاحتلال من ارتكاب أي حماقة بحق شعبنا ومقاومته

حذرت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مساء الأحد، من ارتكاب أي حماقات جديدة بحق شعبنا ومقاومته، مشددة على أن هذه الحماقات لن ترتد إلا في وجه العدو المجرم.

وحمّل المتحدث باسم حماس، فوزي برهوم، في تصربح صحفي، الاحتلال “الإسرائيلي” المسؤولية عن التصعيد وتفجير الأوضاع مع المقاومة في قطاع غزة بارتكابه جريمة بشعة تجاوزت كل الحدود بتعمده قتل الشاب محمد علي الناعم والتنكيل بجثته.

وقال: “إن ما تقوم به المقاومة من رد هو نتيجة طبيعية لاستمرار هذه الجرائم والانتهاكات الصهيونية بحق شعبنا الفلسطيني”.

وأعلن الاحتلال سقوط رشقات صاروخية أطلقت من غزة، على مستوطنات “الغلاف”.

من جهتها أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مسؤوليتها عن قصف المستوطنات الصهيونية، مساء اليوم.

وقالت السرايا، في بيان مقتضب: إن القصف يأتي رداً على اغتيال الشهيد المجاهد محمد الناعم والتنكيل بجسده، متعهدة بالرد على أي عدوان “وإن عدتم عدنا”.

ونكلت قوات الاحتلال الإسرائيلي تنكيلًا بشعًا بجثمان الشهيد محمد علي الناعم (27 عاماً)، صباح اليوم الأحد، والذي ارتقى في قصف استهدف عدداً من الشبان شرقي بلدة عبسان الجديدة شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وقالت سرايا القدس التي كشفت أن الشهيد هو أحد عناصرها، في تغريدة عبر تويتر للناطق باسمها “أبو حمزة”، عصر اليوم الأحد: إن اختراق وتوغل آليات العدو الصهيوني واستهدافها أحد مجاهدينا داخل قطاع غزة بوحشية وإجرام هو عدوان واضح، ويجب على الاحتلال تحمّل نتائجه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية وتنفيذ عدة عمليات في...