الأحد 28/أبريل/2024

انتصارات للأردن والكويت وسوريا وقطر وعمان وتعادل العراق مع البحرين

انتصارات للأردن والكويت وسوريا وقطر وعمان وتعادل العراق مع البحرين

حقق منتخب الأردن فوزًا كبيرًا على ضيفه منتخب الصين تايبيه 5-0، اليوم الثلاثاء، على ستاد عمان الدولي في عمان، ضمن منافسات الجولة السادسة  للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وسجل خماسية منتخب النشامى:  بهاء فيصل (د4 و75)، وأحمد عرسان (د25)، ويزن العرب (د43)، وحمزة الدردور (د62).

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، فوز منتخب الكويت على مضيفه منتخب  نيبال 1-0 على ستاد تشانغليميثانغ في ثيمبو (بوتان).

وسجل هدف اللقاء الوحيد بدر المطوع (د28).

وتتصدر أستراليا ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة كاملة من أربع مباريات، مقابل 10 نقاط من خمس مباريات لكل من الكويت الأردن و3 لنيبال، ولا شيء للصين تايبيه.

من جانبه، ابتعد منتخب سوريا في صدارة المجموعة الأولى، بعدما تغلب على ضيفه منتخب الفلبين 1-0، على ستاد مكتوم بن راشد في دبي، ضمن الجولة السادسة.

وسجل ورد سلامة هدف الفوز الثمين للمنتخب السوري في الدقيقة 23.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، فوز منخب المالديف على ضيفه منتخب غوام 3-1 على الستاد الوطني في مالي.

وابتعد منتخب سوريا في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة كاملة من خمس مباريات، مقابل 7 نقاط للصين التي لعبت أربع مباريات، والفلبين و6 للمالديف، ولا شيء لغوام.

إلى ذلك، حقق منتخب قطر فوزًا صعبًا وبشق النفس على حساب مضيفه منتخب أفغانستان 1-0، على ستاد الجمهورية المركزي في دوشانبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة.

وسجل أكرم عفيف هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، فوز منتخب عمان على ضيفه منتخب الهند 1-0 على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

وسجل محسن الغساني هدف الفوز الثمين لمصلحة المنتخب العماني في الدقيقة 33.

وحافظ المنتخب القطري على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 12 نقطة لعمان، و4 لأفغانستان، و3 للهند، ونقطة لبنغلادش.

وخيم التعادل السلبي 0-0 على لقاء منتخب العراق أمام ضيفه منتخب البحرين، على ستاد عمان الدولي في عمان، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثالثة.

ولم تشهد المباراة الكثير من الفرص الخطرة أمام المرمى، رغم سعي لاعبي الفريقين لحصد النقاط الثلاث المهمة في سباق المنافسة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، فوز منتخب هونغ كونغ على ضيفه منتخب كمبوديا 2-0 على ستاد هونغ كونغ.

وحافظ منتخب العراق على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط للبحرين، و6 لإيران التي لعبت أربع مباريات، و5 لهونغ كونغ، ونقطة لكمبوديا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامواصلت قوات الاحتلال عمليات الاقتحام والمداهمة لقرى ومدن الضفة الغربية، فجر الأحد، وسط عمليات اعتقالات وتصدي...