الجمعة 19/يوليو/2024

قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطنا بالضفة الغربية

قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطنا بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم 15 مواطنا خلال مداهمات لمدن وبلدات في الضّفة الغربية المحتلة.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 15 مواطنا من الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ “المطلوبين”؛ بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد أهداف إسرائيلية.

وأفاد مصادر محلية بأن قوات الاحتلال داهمت فجر اليوم الثلاثاء (29-10) عددًا من المنازل في بلدة عصيرة الشمالية شمالي نابلس، واعتقلت كلاً من: جمال عامر رواجبة، وعلاء علي شولي، وأسامة جواد سوالمة، وعزيز شولي.

وفي جنين قالت مصادر محلية لمراسلنا إن العشرات من الجنود داهموا بلدة برقين غرب المدينة، واعتقلوا الشابين علي قبلاوي وكاسر قبلاوي، كما هددوا والد  الشاب سعيد قبلاوي بضرورة تسليم ابنه خلال ٢٤ ساعة. كما اقتحمت القوات صباح اليوم موقع مستوطنة حومش المخلاة جنوب المدينة، ونصبت حاجزًا على مدخل بلدة سيلة الظهر.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة روجيب شرقي نابلس، وداهمت عددًا من المنازل تعود لعائلة الحلبي، وفتشتها. كما اعتقلت المواطن يحيى حرب من منزله ببلدة سكاكا شمال مدينة سلفيت.

وفي مخيم الدهيشة جنوبي بيت لحم، اعتقلت قوّات الاحتلال الشّبان: أشرف العجوري، سامر العجوري وبشار معيوي عقب اقتحام منازلهم في المخيم، وتفتيشها.

وفي مدينة القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى أحمد عادل قضماني من منزله داخل حيْ “الصوانة” في القدس المحتلة.

وشهد مخيم “عقبة جبر” بمدينة أريحا (شرقا)، مواجهات عنيفة تخللها إلقاء زجاجات حارقة على دوريات الاحتلال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مواجهات متفرقة بمدن عديدة في الضفة

مواجهات متفرقة بمدن عديدة في الضفة

بيت لحم – المركز الفلسطيني للإعلام اندلعت مواجهات بين عشرات الفلسطينيين وجيش الاحتلال، يوم الجمعة، في مواقع متفرقة بالضفة الغربية المحتلة....