الأحد 19/مايو/2024

رقم قياسي للأميركيات في التتابع 4 في 100م متنوعة

رقم قياسي للأميركيات في التتابع 4 في 100م متنوعة

حطمت سيدات الولايات المتحدة الرقم القياسي العالمي بفوزهن بسباق التتابع 4*100م متنوعة، الأحد، ضمن اليوم الأخير من منافسات بطولة العالم للسباحة بنسختها الـ18 المقامة في مدينة غوانغجو الكورية الجنوبية.

وسجل الفريق المكون من ريغان سميث وليلي كينغ وكيلسي داهليا وسيمون مانويل زمن 3:5040 دقائق، ليحطم الرقم العالمي السابق المسجل باسم الولايات المتحدة أيضا في مونديال بودابست 2017 (3:5155 د).

وفي إطار سباق التتابع سجلت ريغان سميث (17 عامًا) رقمًا قياسيًّا في مسافة الظهر وبلغ 57.57 ثانية.

وأحرزت أستراليا الفضية وسجلت ثلاث دقائق و53.42 ثانية، وتكون فريقها من مينا أثرتون وجيسيكا هانسن وإيما ماكيون وكايت كامب.

وجاءت كندا في المركز الثالث بزمن ثلاث دقائق و53.58 ثانية، وتكون فريقها من كايلي ماس وسيدني بيكرم ومارغريت ماكنيل وبيني أولكسياك.

إلى ذلك، فشل السباح الأميركي دريسل، أحد أبرز الأسماء في النسخة الحالية من البطولة، في نيل الميدالية الذهبية السابعة، وذلك بعد حلول المنتخب الأميركي ثانيا في سباق التتابع 4*100 م متنوعة، بفارق 035 ثانية خلف بريطانيا وسباحها الأبرز دانكان سكوت، وأمام روسيا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأحد - حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية تخللها اقتحام منازل...