عاجل

الثلاثاء 21/مايو/2024

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، حملة مداهمات، تخللها اعتقالات في أنحاء متفرقة من الضفة والقدس، طالت 3 فلسطينيين.

وأفادت مصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية عبوين شمال غرب رام الله، واعتقلت والد منفذ عملية الطعن بالقدس يوسف سحويل، كما اعتقلت قوة خاصة من المستعربين، شابًّا من مخيم شعفاط شرق مدينة القدس المحتلة. 

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت -الليلة الماضية- الأسير المحرر مراد طوالبة عضو الهيئة الإدارية للّجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين للاجئين، أثناء توجهه للمسجد الأقصى في القدس.

وفي السياق ذاته، أصيب -أمس الجمعة- 4 شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال قمع قوات الاحتلال المسيرة السلمية الأسبوعية المناهضة للاستيطان في قرية كفر قدوم شرق محافظة قلقيلية. 

كما اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة، شابا من مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة خلال توجهه للقدس من أجل إحياء ليلة القدر.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا: إن جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب مراد طوالبة، ونقلوه إلى سجن عوفر قرب رام الله عند توجهه من جنين للقدس لإحياء ليلة القدر.

وأشارت المصادر إلى اعتقال قوات الاحتلال عددا من المواطنين على الحواجز المختلفة التي نشرتها -اليوم- على الطرق الرئيسة المؤدية للقدس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات