الجمعة 24/مايو/2024

المصري: الاحتلال لن يرى الأمن مع الحصار والعقوبات والعدوان

المصري: الاحتلال لن يرى الأمن مع الحصار والعقوبات والعدوان

قال القيادي في حركة حماس وعضو كتلتها البرلمانية مشير المصري، اليوم الأحد: “إن الاحتلال الصهيوني لن يرى الأمن مع الحصار والعقوبات والعدوان”.

وأضاف المصري، في تصريح له: “إننا على ثقة بأن المقاومة قادرة على تلقين العدو الدروس القاسية والمؤلمة، وأن ما في جعبتها هو أعظم”.

وأشاد بالتفاف للشعب الفلسطيني حول المقاومة، التي قال: إنها “تقف موحدة درعاً حاميا في مقارعة الاحتلال، وتخوض معركة الشرف، وتكتب تاريخاً جديداً يرفض التراجع أو الانهزام، وتفرض معادلات على المحتل بأن القصف بالقصف، وأن الثأر لدماء شعبنا خيار الرجال وواجب الأحرار”، حسب قوله.

وأضاف: “أن تهديدات قادة الاحتلال للمقاومة لن تخيف الأبطال، ولن تزيدهم إلا شموخا وتحديا”.

وتابع: “إن زيادة كلفة العدوان بتدمير البيوت الآمنة وارتكاب جرائم حرب ضد شعبنا لا يمكن أن تفرض على شعبنا إلا الصمود والثبات، والإيمان بأن المقاومة هي الخيار الكفيل بردع الاحتلال ولجم عقليته الإجرامية”.

ودعا المصري سلطة رام الله إلى رفع عقوباتها عن غزة؛ انحيازا للشعب الفلسطيني وتأسيا بوحدة المقاومة من خلال غرفة العمليات المشتركة.

واستشهد منذ صباح أمس السبت 18 مواطنا؛ منهم امرأتان حاملان مع جنينيهما وطفلة رضيعة، وأصيب 110 آخرون بجراح مختلفة.

وردت المقاومة الفلسطينية بإطلاق عشرات الصواريخ والقذائف تجاه مستوطنة “كرات جات” غربي تل أبيب ومستوطنات “غلاف غزة” وعسقلان وبئر السبع، موقعة 3 قتلى وعشرات الإصابات في صفوف الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات