الخميس 20/يونيو/2024

لليوم 230.. كتائب القسام تواصل نصب الكمائن للعدو وقنص الميركفاه

لليوم 230.. كتائب القسام تواصل نصب الكمائن للعدو وقنص الميركفاه

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب القسام لليوم الـ 230 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل (634) ضابطاً وجندياً وإصابة أكثر من (3570) آخرين حسب اعتراف جيش العدو، وما يزيد عن (7267) جريح حسب تقارير المستشفيات الصهيونية مضافاً إليها بيانات جيش الاحتلال، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما واصلت قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وبثت كتائب القسام، اليوم الخميس، مشاهد من استهداف قوة خاصة صهيونية بعد استدراجها لكمين مسبق وإيقاعها مع قوة النجدة بين قتيل وجريح شمال بيت حانون شمال قطاع غزة.

وبثت كتائب القسام مقطع فيديو تثبت فيه كذب رواية الصهاينة، تحت عنوان “قيادة تترك قادة جيشها في الأسر !!”.. لتؤكد من خلاله أنّ أن قائد اللواء الجنوبي في فرقة غزة بجيش الاحتلال، اللواء “أساف حمامي” جرى أسره في السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وأكدت كتائب القسام أن مجاهديها تمكنوا من تفجير عين نفق فُخِّخت مسبقًا بقوة صهيونية راجلة وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح في بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقالت في بلاغ عسكري إنّها دكت جنود وآليات العدو في محيط بوابة صلاح الدين جنوب مدينة رفح بقذائف الهاون.

كما استهدفت كتائب القسام 3 دبابات صهيونية من نوع “ميركفاه 4” بقذائف “الياسين 105” محيط عمارة حبوب وشارع مدارس البنات في مخيم جباليا شمال القطاع.

ودكت كتائب القسام قوات العدو المتوغلة في محيط بوابة صلاح الدين جنوب مدينة رفح بقذائف الهاون.

ويواصل مجاهدو القسام خوض الاشتباكات الضارية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مع قوات العدو المتوغلة في كافة محاور القتال بقطاع غزة، إضافة إلى استهداف القوات الصهيونية المعززة بالآليات، بالعبوات الناسفة وقذائف “الياسين 105” وقذائف الـ “TBG” المضادة للتحصينات.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابات بمواجهات مع الاحتلال في الضفة

إصابات بمواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب عدد من المواطنين بمواجهات - اليوم الأربعاء مع قوات الاحتلال الصهيوني في أرحاء متفرقة من الضفة الغربية...

حوار مع أحد رجال الأنفاق (شاهد)

حوار مع أحد رجال الأنفاق (شاهد)

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام "الحياة في النفق ترسم لنا معالم الطريق وفي جوفه رائحة الأرض الممزوجة برائحة العزة والكرامة وحين نسير فيه فإننا نطوي...