السبت 27/أبريل/2024

هل ترغب بزيادة عدد متابعيك علىإنستغرام؟.. إليك هذه الحيل

هل ترغب بزيادة عدد متابعيك علىإنستغرام؟.. إليك هذه الحيل

رسّخ موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام” نفسه، في سنوات قليلة، كواحد من أهم مواقع التواصل الاجتماعي؛ خاصة بعد اجتذابه لأكثر من مليار مستخدم حول العالم.

ووسط تسابق العديد من مستخدميه لتعزيز وجودهم عبر منصّته؛ بالتقاط الصور لهم من مواقع خلابة، مع إدراج وسوم شائعة، فقد كشف الخبير التسويقي، تايلور لورين، من موقع “ليتر”، عن 5 حيل بسيطة، تضمن زيادة عدد متابعيك في ثوانٍ، بحسب ما ذكرت وكالة “سبوتنيك”، السبت.

– استخدم هذه الأداة
ينصح تايلور لورين ببدء استخدام أداء “Instagrams Highlight” على “إنستغرام”، مؤكداً أنه يؤدّي دوراً هاماً في تزويد الأشخاص بالمغامرة في ملفك الشخصي، ويمنحهم بعض الحوافز لتعلّم المزيد عن حياتك، وربما النقر على زر “متابعة” حسابك.

وشدّد لورين على أنه من المهم التأكّد من أن الصور التي تستخدمها كرموز لكل قصة في “Instagrams Highlight” تشبه إلى حدّ ما طبيعة الصور التي تنشرها عادة على ملفك الشخصي، وذلك لكي تمنح حسابك ثقلاً أكبر.

– حدد موقعك
يؤكد جيسون ديمرز، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة التسويق “أوديانس بلووم”، ضرورة تحديد مستخدمي “إنستغرام” لمواقعهم مع كل صورهم وقصصهم التي يشاركونها؛ وذلك بغرض تمكين الناس من كافة أنحاء العالم من الوصول إليهم، ومن ثم كسب المزيد من المتابعين.

– السيلفي
وفقاً لبحث أجراه معهد جورجيا للتكنولوجيا ومختبرات “ياهو”، فإن صور الوجوه تزيد من فرص الحصول على “الإعجاب” بنسبة 38%، مقارنة بالصور التي لا تتضمّنها.

وإذا كنت حريصاً على زيادة عدد متابعيك على “إنستغرام”، فلا بد من التقاط العديد من صور “السيلفي” لك ومشاركتها، وذلك على غرار كيم كارداشيان، التي اشتهرت بمشاركة صور السيلفي بانتظام مع متابعيها البالغ عددهم 125 مليوناً.    

– روّج لنفسك
وذلك من خلال مشاركة صورك عبر “إنستغرام” على حساباتك على مواقع تواصل اجتماعي أخرى؛ مثل “فيسبوك” و”تويتر”، وذلك من أجل تشجيع الآخرين على متابعة حسابك على “إنستغرام”.

– الكيف وليس الكم
إذا كنت تعتقد أن غمر حسابك على “إنستغرام” بمئات الصور سيزيد من متابعيك فأنت حتماً مخطئ، بحسب موقع “غادغيتس 360″، الذي أكد ضرورة الاهتمام بمضمون الصور المنشورة، مشيراً إلى أن هناك العديد من الصور لأطعمة وصور عشوائية دون مغزى.

وينصح الموقع بفلترة حسابك، والإبقاء فقط على الصور الموضوعية التي تروّج فكرة معينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات