الجمعة 10/مايو/2024

مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس

مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس

واصلت قوات الاحتلال حملات المداهمات والاعتقال الليلة وفجر اليوم الأربعاء (31-10) في الضفة الغربية؛ حيث اعتقلت ثمانية مواطنين خلال عمليات دهم وتفتيش في محافظات الضفة الغربية فجر اليوم.

وقد زعم جيش الاحتلال أن قواته من الجنود عثرت على سلاح محلي الصنع خلال تفتفيش احد المنازل.

واعتقلت قوات الاحتلال من بلدة زيتا شمال طولكرم، الشاب ليث محمد علي أبو حمدة (25 عامًا)، بعد أن داهمت منزله.

وفي محافظة نابلس اعتقلت قوات الاحتلال شابًّا من قرية برقة شمال غرب نابلس، وفتشت عدة منازل في قرية كفر قليل شرقًا.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية برقة واعتقلت الشاب سيف قاسم حمدان (25 عامًا)، واحتجزت شقيقيه لعدة ساعات وأفرجت عنه لاحقًا.

وأضافت أن قوات الاحتلال داهمت أربعة منازل في قرية كفر قليل، وفتشتها، وتعود للمواطنين: ياسر عامر، وثائر وليد أحمد، وسليمان منصور، وتامر عامر، وخالد عامر، وعقاب عامر، وفراس فايز سمارة، وسليمان صادق منصور.

كما اقتحمت قوات كبيرة من جنود الاحتلال وشرطته صباح اليوم مخيم شعفاط في القدس المحتلة؛ حيث ما زالت عملية الاقتحام متواصلة.

وفجر اليوم اقتحمت قوات الاحتلال بلدة السيلة الحارثية غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية وفتشت منزلين، وحققت ميدانيًّا مع قاطنيهما.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن جنود الاحتلال داهموا منزلي المواطنين عجاج أبو الخير ونائل كامل زيود في البلدة، ودققوا في هويات جميع قاطني المنزلين.

وأشارت إلى أن جنود الاحتلال فتشوا المنزلين دون اعتقالات قبل أن ينسحبوا باتجاه معسكر سالم الصهيوني.

من جهة أخرى نصبت قوات الاحتلال الصهيوني الليلة الماضية حواجزها قرب نفق حبلة وعسلة وعزون في محيط قلقيلية شمال الضفة الغربية وشوشت حركة المواطنين ودققت في هوياتهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات