الثلاثاء 21/مايو/2024

حماس: العمليات بالضفة دليل فشل منظومة الاحتلال الأمنية

حماس: العمليات بالضفة دليل فشل منظومة الاحتلال الأمنية

قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”: إن نجاح المقاومين في الضفة المحتلة في تنفيذ عملياتهم في ظل حالة القمع والملاحقة التي يحاول الاحتلال فرضها يعد دليلا على فشل المنظومة الأمنية لهذا المحتل، وستبقى مقاومة شعبنا توجه له الضربات حتى رحيله عن أرضنا.

وأكدت حماس في تصريح وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه مساء الخميس، أن العملية البطولية التي نفذها أحد أبطال شعبنا بالقرب من حاجز حوارة الاحتلالي المقام على أراضي نابلس؛ تأتي في سياق رد شعبنا على غطرسة الاحتلال وانتهاكاته المتواصلة ضد شعبنا ومقدساتنا.

وحيّت صمود شعبنا وإصراره على المقاومة، قائلة: إن عملية الطعن اليوم تشكل صفعة للمحتل الذي ما يزال يتخبط في بحثه عن منفذ عملية بركان البطولية لليوم الرابع تواليًا.

كما أكدت حق شعبنا في المقاومة، وقالت للاحتلال: لا أمن لك ولمستوطنيك على أرض فلسطين، وما دام استمر الاحتلال وواصل تدنيسه للأقصى وحصاره لشعبنا في غزة؛ فستبقى المقاومة خيارنا حتى كنسه عن أرضنا.

وأصيب -اليوم الاثنين- مستوطنان جراح أحدهما خطيرة، في عملية طعن فدائية جنوب نابلس، فيما استطاع المنفذ الانسحاب.

وتأتي عملية الطعن اليوم، بعد أيام عدة من تنفيذ عملية إطلاق نار في منطقة بركان شمال الضفة الغربية المحتلة، قتل فيها مستوطنان وأصيب ثالث بجراح خطيرة، فيما لا يزال المنفذ طليقًا “يدوخ” “إسرائيل” وأجهزتها الأمنية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات