عاجل

الجمعة 17/مايو/2024

فيس بوك يعلن عن خططه للاعتماد على الطاقة المتجددة بحلول 2020

فيس بوك يعلن عن خططه للاعتماد على الطاقة المتجددة بحلول 2020

أعلن فيس بوك أنه يخطط لتشغيل عملياته العالمية بالكامل بالطاقة المتجددة بحلول نهاية عام 2020، كما تعهد بتخفيض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحرارى بنسبة 75% خلال نفس الإطار الزمنى.

وقالت الشركة فى بيان: “نستخدم نهجا مفتوحا ومبتكرا لإيجاد حلول الطاقة المتجددة التى تناسب احتياجاتنا ويمكنها تحريك أسواق الطاقة إلى الأمام، ونقوم بذلك من خلال العمل على تمكين الوصول إلى موارد الطاقة المتجددة للشركات والمؤسسات الأخرى عن طريق بناء البنية التحتية، وفتح المشاريع للمشترين الآخرين أو تحديد التعريفات، والتى تسمح للعملاء بشراء الطاقة المتجددة من المرافق المحلية الخاصة بهم”.

وفى عام 2015، كشفت الشركة الأمريكية أنها تهدف إلى دعم نصف منشآتها بالطاقة المتجددة بحلول عام 2018 ووصلت إلى هذا الهدف فى العام الماضى، ومنذ عام 2013، وقعت الشركة عقودًا لأكثر من ثلاثة جيجاوات من الطاقة الشمسية وطاقة الرياح الجديدة وجميع مشاريع الرياح والطاقة الشمسية تعمل على نفس الشبكات مثل مراكز البيانات الخاصة بها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى حي الشيخ جراح ونشر مئات الجنود...