الأحد 19/مايو/2024

اتحاد الكرة يقدم مكافآت وأدوات لأندية دوري 1999

اتحاد الكرة يقدم مكافآت وأدوات لأندية دوري 1999

أقام اتحاد كرة القدم حفلاً تكريميا للأندية التي تأهلت إلى الدوري المركزي في بطولة مواليد 1999 لموسم 2016/ 2017.
ففي القاعة الرئيسية بمقر الاتحاد التقى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد مندوبي أندية: شباب يطا ، جمعية الشبان المسلمين/ الخليل، شباب الخليل، عاصمة الميلاد، المكبر، العربي بيت صفافا، الموظفين، الأمعري، هلال أريحا، هلال القدس، ثقافي البيرة، أهلي قلقيلية، بلاطة ، شباب نابل، عسكر وثقافي طولكرم، والتي كانت قد تأهلت إلى هذا الدور في الموسم السابق.

وأشاد الرجوب في كلمة مقتضبة بانتظام البطولات التي تقام للفئات العمرية على مدار العام ، وهنأ الأندية وشدد على أهمية التزامها ببناء اللاعب الفلسطيني، وقال: إن موسم 2018/2019 هو موسم الفئات العمرية الشباب والناشئين حيث يجب أن تحظى هذه الفئات بأهمية كبيرة.

ثم قام أمين عام الاتحاد عمر أبو حاشية بحضور المدير التنفيذي فراس أبو هلال والعديد من رؤساء الدوائر بالاتحاد بتسليم الأندية أدوات وملابس رياضية ، كما وسلم الأندية التي حصلت على المراكز الأربعة الأولى وهي : شباب نابلس ، بلاطة ،العربي بيت صفافا والموظفين مكافآتها المالية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الرشق: قلوبنا مع الشعب الإيراني الشقيق

الرشق: قلوبنا مع الشعب الإيراني الشقيق

الدوحة – المركز الفلسطيني للإعلام أعرب عضو المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، عزت الرشق، عن قلقه من الأنباء التي تحدثت عن تعرض طائرة...