السبت 27/أبريل/2024

إنستغرام يطلق خاصية المحادثات الجماعية بالصوت والصورة

إنستغرام يطلق خاصية المحادثات الجماعية بالصوت والصورة

أعلنت شركة تطبيق التواصل الاجتماعي وتبادل الصور “إنستغرام” التابعة لشبكة “فيسبوك”، إضافة خاصية محادثة الفيديو إلى التطبيق.

وذكرت الشركة في رسالة عبر الإنترنت: “الشهر الماضي أعلنّا عن مجموعة تحديثات في تطبيق إنستجرام لجعله أقرب إلى الناس وإلى الأشياء التي يحبونها. هذه التحديثات تشمل محادثة الفيديو والقنوات الموضوعية في إكسبلورر وتأثيرات الكاميرا على القصص المصورة التي يتم بثها”.

ويمكن لمستخدمي “إنستغرام” اعتبارا من اليوم إجراء محادثة فيديو عبر “إنستاجرام دايركت” سواء مع شخص واحد أو مع مجموعة تضم حتى 4 أشخاص في وقت واحد.

كما أعلنت “إنستغرام” إضافة خاصية جديدة باسم “توبيكس” أو (موضوعات) إلى تبويب “إكسبلور”، وتتيح خاصية “توبيكس” للمستخدمين البحث عن مجالات اهتمامهم على “إنستغرام”. 

وبحسب الشركة؛ فإن أكثر من 200 مليون مستخدم يزورون تبويب “إكسبلور” يوميا للبحث عن الأفكار والإلهام.

وهذه التحديثات متاحة اليوم لمستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل “أندرويد” و”آي.أو.إس”.

المحادثات الجماعية بالصوت والصورة

كما وأطلق الموقع خاصية جديدة تمكن مستخدميه من إجراء محادثات جماعية بالصوت والصورة، ما يعمل على جذب زواره بشكل أوسع، وإغرائهم لقضاء وقت أطول على المنصة.

وتمكن الميزة الجديدة المستخدمين من إجراء محادثات ثنائية أو جماعية يصل تعداد المشتركين فيها إلى خمسة.

ويستطيع المستخدم تصغير نافذة المحادثة وتنحيتها جانبا ليواصل تصفح الصور ومقاطع الفيديو على موقع “إنستغرام” التابع لـ”فيسبوك”.

وكانت منصات أخرى للتواصل الاجتماعي قد أطلقت ميزات مماثلة قبل مدّة، مثل تطبيق «سناب شات» الذي بدأ هذه الخاصية في شهر أبريل الماضي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

جنين - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شابان وأصيب آخران، فجر اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب حاجز "سالم" العسكري غربي مدينة جنين،...