السبت 27/أبريل/2024

هيئة مغربية تدعو أحرار العالم لنصرة صمود الشعب الفلسطيني

هيئة مغربية تدعو أحرار العالم لنصرة صمود الشعب الفلسطيني

جددت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة إدانة القرار الأمريكي بنقل السفارة إلى القدس، مؤكدة أن القدس عاصمة فلسطين الأبدية.

وقالت الهيئة في بيانٍ لها، اليوم الثلاثاء: إن كل خطوة لجعل القدس عاصمة للصهاينة المحتلين ستبقى في ذاكرة الأمة ضربا من الاحتلال الذي سنواجهه في معركة تحرير أرضنا المقدسة وتطهيرها من دنس الصهيونية.

وشددت على أن ما أطلق عليه صفقة القرن هي مؤامرة مرفوضة جملة وتفصيلا، ولو ارتضاها كل العالم سيرفضها شعبنا في فلسطين، وكل مسلم له غيرة على مقدسات أمته.

وقالت: إن الشعب الفلسطيني ببطولاته سيسعى بكل الوسائل لإسقاط صفقة القرن بإذن الله، وإسقاط كل المشاريع التي تروم تصفية القضية.

وأضافت أن “القضية الفلسطينية تمر بمرحلة غاية في الخطورة، يؤدي الشعب الفلسطيني فيها واجبه العظيم في الدفاع عن مقدسات الأمة بعد أن استيأس من أنظمة الخنوع”.

ودعت أحرار الأمة إلى استجماع قواهم ودعم هذا الصمود الأسطوري لأهلنا في فلسطين بكل الوسائل المتاحة، كما دعت كل الأحرار والعاملين للقضية للانخراط النوعي في دعم مسيرة العودة الكبرى، وتعبئة الشعوب للوعي بخطورة اللحظة وواجب النصرة الإيماني للقضية المركزية للأمة؛ قضية فلسطين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات