الأحد 19/مايو/2024

أهم ما قاله مُناظر الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت

أهم ما قاله مُناظر الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت

وجّه المناظر عن كتلة الوفاء الإسلامية في جامعة بيرزيت، بالضفة المحتلة، التحية للمرابطين على حدود غزة ضمن مسيرات العودة، ولمن يملك مفاتيح الإفراج عن الأسرى ولأبناء القدس المرابطين في المدينة المقدسة.

وقال مُناظر كتلة الوفاء خلال المناظرة الطلابية، يحيى ربيع، اليوم الثلاثاء: إنه إذا غاب رئيس مجلس الطلبة عمر كسواني فإن شمس كتلة الوفاء الإسلامية لا تزال ساطعة، مؤكدا أنها تسعى لتذليل العقبات كافة التي تعترض حياة الطلبة الأكاديمية، مستعرضا إنجازات كتلة الوفاء في خدمة الطالب وتوفير جو أكاديمي مريح.

وطالب بضرورة دعم المقاومة، وتحرير الأسرى، وترسيخ حق العودة، ودعم الشهداء وذويهم، بدلا عن قطع أرزاقهم وتعطيل حياتهم، داعيا للتمسك بالوحدة الوطنية، ومحاسبة طالب الشبيبة الفتحاوية الذي اعتقل زميله طالب الكتلة في جامعة النجاح تحت تهديد السلاح.

وفي ختام المناظرة، دعا مناظر كتلة الوفاء الاسلامية، لضرورة التصويت لكتلة الوفاء الإسلامية التي كانت من أوائل من يدعم الطالب الجامعي، واعدًا باستمرار العمل على توفير جميع الخدمات الجامعية للطلاب، والمحافظة على دور الحركة الطلابية الريادي في العمل الوطني الفلسطيني.

وتنافست الكتل الطلابية ظهر اليوم في المناظرة التي أقيمت قبل يوم من إجراء الانتخابات في جامعة بيرزيت؛ إذ طرحت الكتل الطلابية (كتلة الوفاء الإسلامية عن حركة حماس، وكتلة الشهيد ياسر عرفات عن حركة فتح، والقطب الطلابي ممثلا عن الجبهة الشعبية، والقطب الديمقراطي التقدمي عن الجبهة الديمقراطية) أبرز إنجازاتها خلال العام الماضي، وعرفت برؤيتها وخططها في حال فازت في الانتخابات القادمة.

يذكر أن الكتلة الإسلامية فازت بثقة الطلبة في جامعة بيرزيت في الأعوام الثلاثة الماضية، وحصلت على النسبة الأعلى في مقاعد مجلس الطلبة، حيث قدمت خلال مدّة تسلمها لإدارة المجلس المئات من النشاطات الفاعلة التي لاقت صدى بين جمهور الطلبة، فضلا عن دورها الوطني في نشر الوعي وقيادة جمهور الطلبة للمشاركة في الفعاليات الوطنية خارج أسوار الجامعة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الرشق: قلوبنا مع الشعب الإيراني الشقيق

الرشق: قلوبنا مع الشعب الإيراني الشقيق

الدوحة – المركز الفلسطيني للإعلام أعرب عضو المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، عزت الرشق، عن قلقه من الأنباء التي تحدثت عن تعرض طائرة...