الأحد 19/مايو/2024

حماس بلبنان تتقبل التعازي برحيل القائد العلمي

حماس بلبنان تتقبل التعازي برحيل القائد العلمي

تقبلت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الخميس، التعازي بوفاة القائد المجاهد المهندس عماد العلمي (أبو همام)، في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق: “إن الاخ أبا همام كانت روحه دائما تتوق إلى غزة، وكان من أوائل الذين فتحوا علاقات للحركة مع عدد من الدول، وعمل على تعميق العلاقات مع الفصائل الفلسطينية”، واصفا إياه بالصلب والدقيق في الملاحظة والصياغة.

وأضاف الرشق أن العلمي كان مسؤولا عن ملف غزة والضفة في إحدى “الفترات”، مشيرا إلى أن بيوت العزاء في عدد من العواصم دليل على حب الناس لهذا القائد العظيم.

وحيا الرشق إنجاز لبنان في الكشف عن المجموعة التي “حاولت اغتيال الأخ محمد حمدان”.

وتحدث في العزاء أيضا، عضو المكتب السياسي للقيادة العامة أبو عماد رامز، ورئيس رابطة علماء فلسطين الشيخ بسام كايد، وممثل حركة الجهاد الاسلامي في لبنان أبو حسام عطايا، ومسؤول تنظيم الانتفاضة الفلسطينية أبو إيهاب، والشيخ ماهر حمود، والشيخ عبد الله جبري، ومسؤول جبهة النضال في لبنان شهدي عطية، ونائب رئيس جبهة التحرير الفلسطينية أبو نضال الأشقر.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الرشق: قلوبنا مع الشعب الإيراني الشقيق

الرشق: قلوبنا مع الشعب الإيراني الشقيق

الدوحة – المركز الفلسطيني للإعلام أعرب عضو المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، عزت الرشق، عن قلقه من الأنباء التي تحدثت عن تعرض طائرة...