الأحد 19/مايو/2024

تعميم داخلي لحسين الشيخ يكشف استمرار التنسيق الأمني مع الاحتلال

تعميم داخلي لحسين الشيخ يكشف استمرار التنسيق الأمني مع الاحتلال

أصدر مكتب وزير الشئون المدنية في السلطة حسين الشيخ تعميما إداريًّا داخليًّا أكد فيه استمرار التنسيق الأمني مع الاحتلال كما المعتاد، وذلك بعد إعلان رئيس السلطة محمود عباس وقف جميع أشكال الاتصال مع الاحتلال.

وتضمن التعميم الإداري الذي وزع على مديريات الارتباط المدني في الضفة كافة “أن خطاب عباس “لا يشمل مديرياتكم… كما أن ذلك لا يشمل التنسيق الأمني”.

وجاء في الكتاب: “وعليه يستمر نشاط مديرياتكم كالمعتاد”، كما شدد على الالتزام بما يصدر عنه من تعليمات صادرة من مكتب الوزير مباشرة.

وأكدت مصادر من مديريات الارتباط لمراسلنا صحة الكتاب الذي جاء ردا على استفسار على طبيعة العمل بعد خطاب رئيس السلطة أمس.

بدوره أصدر الوزير حسين الشيخ، رئيس هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية، اليوم السبت، بيانا حذر فيه من التعامل مع ما وصفه “وثيقة مزورة يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأكد الشيخ في تصريح صحفي أن الوثيقة مزورة، متهما جهات قال إنه “لا هم لها إلا التحريض وبث الفتن في الوقت الذي يسيل به الدم على بوابات المسجد الأقصى”.

وليس فقط المصادر تؤكد لمراسلنا صحة الوثيقة؛ بل استمرار عمل الدوائر المرتبطة بالارتباط كافة بعملها دون تغيير، وفق تأكيد عاملين بها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية وتنفيذ عدة عمليات في...