الثلاثاء 21/مايو/2024

الفدائي الأولمبي يواصل معسكره التدريبي في الجزائر

الفدائي الأولمبي يواصل معسكره التدريبي في الجزائر

يواصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، معسكره التدريبي الخارجي في العاصمة الجزائرية الجزائر، في إطار استعداداته المتواصلة لخوض منافسات المجموعة الخامسة من تصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا، المقررة في فلسطين في الفترة من 19 إلى 23 تموز/يوليو الجاري، بمشاركة منتخبات: الأردن، طاجاكستان، بنغلادش إلى جانب منتخبنا الأولمبي.

وأشار المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، إسلام مشارقة، إلى أن الفدائي واجه خلال المعسكر الحالي المنتخب الجزائري تحت 21 عامًا، في مباراة ودية، أقيمت على ملاعب المدينة الرياضية في سيدي موسى، الخاصة بتحضيرات المنتخبات الجزائرية.

وأضاف أن اللقاء انتهى بفوز الفدائي الأولمبي بهدف دون مقابل، أحرزه اللاعب محمود يوسف في الدقيقة 20، مؤكدًا أن المدير الفني للأولمبي أيمن صندوقة عمل على إشراك معظم اللاعبين على مدار شوطي اللقاء للوقوف على الجاهزية الفنية والبدينة للاعبي الأولمبي.

وأوضح مشارقة في تصريحات صحفية أن الفدائي الأولمبي، سيلتقي فريق نصر حسين داي في مباراة ودية أخرى يوم الأربعاء المقبل.

وأكد مشارقة أن الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالمعسكر التدريبي كافة تسير على أفضل المستويات، مبينًا أن 25 لاعبًا من ضمنهم أربعة لاعبين محترفين، يخوضون المعسكر التدريبي حاليًّا تحت قيادة المدير الفني أيمن صندوقة.

ويبدأ المنتخب الأولمبي مبارياته في التصفيات الآسيوية يوم الأربعاء الموافق 19 يوليو/تموز الجاري، من خلال لقاء منتخب طاجاكستان.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات