الأحد 16/يونيو/2024

لليوم الـ 227.. القسام يواصل استهداف جنود وطائرات العدو

لليوم الـ 227.. القسام يواصل استهداف جنود وطائرات العدو

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب القسام لليوم الـ 227 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل (631) ضابطاً وجندياً وإصابة أكثر من (3546) آخرين حسب اعتراف جيش العدو، وما يزيد عن (7233) جريح حسب تقارير المستشفيات الصهيونية مضافاً إليها بيانات جيش الاحتلال، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما واصلت قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

ويواصل مجاهدو القسام خوض الاشتباكات الضارية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مع قوات العدو المتوغلة في كافة محاور القتال بقطاع غزة، إضافة إلى استهداف القوات الصهيونية المعززة بالآليات، بالعبوات الناسفة وقذائف “الياسين 105” وقذائف الـ “TBG” المضادة للتحصينات.

كما نشر الإعلام العسكري 4 مقاطع فيديو حول تصدي كتائب القسام لقوات العدو في محاور التوغل بمخيم ومدينة جباليا شمال قطاع غزة.

وتضمن المقطع الأول مشاهد من التحام مجاهدي القسام مع جنود وآليات العدو في محور التوغل شرق مدينة جباليا.

أما المقطع الثاني فقد احتوى على مشاهد من العملية المشتركة بين كتائب القسام وسرايا القدس لاستهداف دبابتي ميركافاه بقذائف مضادة للدروع وعبوة العمل الفدائي وسط مخيم جباليا.

ووثق المقطع الثالث لحظة قنص جندي صهيوني في محور التقدم شمال شرق المخيم، والمقطع الأخير عرض إطلاق صاروخ “سام 7” تجاه طائرة مروحية صهيونية شرق مدينة جباليا.

وفي بلاغٍ عسكريٍ قالت كتائب القسام إنها دكت قوات العدو المتواجدة داخل معبر رفح البري جنوب القطاع بقذائف الهاون.

كما تمكن مجاهدو القسام من قنص جندي صهيوني شرق مخيم جباليا شمال القطاع.

واستهدفت كتائب القسام طائرة مروحية من نوع “أباتشي” بصاروخ “سام 7” شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات